التخطي إلى المحتوى
وزارة التعليم السعودي تعلن البدء التسجيل في خدمة النقل المدرسي للعام الدراسي الجديد من خلال منصة نور   
البدء التسجيل في خدمة النقل المدرسي للعام الدراسي الجديد من خلال منصة نور   

أصدرت وزارة التعليم السعودي صباح اليوم على قرار العودة الحضورية بالمدارس و قد أقرت على البدء فى تسجيل النقل المدرسى من خلال نور.

أعربت وزارة التعليم السعودي تحديث لخدمات النقل التعليمي -الذراع التنفيذية لوزارة التعليم في ميدان النقل المدرسي- عن بداية الاشتراك في وظيفة خدمية النقل المدرسي للموسم الدراسي القادم 1443هـ عبر نهج نور.

قامت وزارة التعليم السعودي بدعوة أولياء الموضوعات إلى إلحاق أبنائهم وبناتهم قبل الأوانًا، إذ ستخضع جميع الطلبات للدراسة وتنفيذ مقاييس الاستحقاق والأولوية لضمان النفع منها من قبل الأشكال الأكثر احتياج لها، ومن هذا سلامة الطالب والطالبة، والحالة الاجتماعية، والبقاء بعيدا عن المدرسة.

ومن جانبها شددت مؤسسة تعديل النقل التعليمي التزام أسطول النقل بكافة الأفعال الصحية الاحترازية في مساندة النقل المدرسي والرجوع؛ بحسب البروتوكولات المعتمدة من قبل وزارة الصحة.

وبينت أن الاشتراك في المنفعة يفتقر دفع أجور الاشتراك والبالغة مائتين ريال للعام التام، عن طريق منظومة نور ولا تعتبر الثمن الفعلية لخدمة النقل المدرسي التي تتكفل بها البلد، إذ تصبو إلى ترقية جدارة التشغيل، وضمان عدم حجز المقاعد من قبل أنماط لا تستفيد منها على أكمل وجه.

وأشارت وزارة التعليم السعودي علي ان تلك الأجور غير مستردة في حال إستحسان المطلب وتوفير المنفعة، وفي حال عدم رضى المطلب وتوفير المساندة فسوف يتم استرداد المبلغ على يد نهج "دفع".

وذكرت وزارة التعليم السعودي علي تعديل النقل التعليمي أنها وفرت قنوات لخدمة المستفيدين والتواصل والتفاعل برفقتهم، بواسطة تلقي الاتصالات من قبل مقر منفعة الزبائن، أو الإتصال عبر البريد الإلكتروني، أو عبر شبكات السوشيال ميديا للشركة.