وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ
وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ

وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ وجَّه صباح اليوم الاثنين الموافق 19 أكتوبر 2020 شكره إلى القيادة إثر اللفتة الكريمة من مجلس الوزراء والإشادة بجهود المعلمين والمعلمات في اليوم العالمي للمعلم.

وفي سياق متصل فقد كتب وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ (في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر): «أرفع عظيم الشكر لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين، وسمو سيدي ولي العهد، على اللفتة الكريمة من مجلس الوزراء لزملائي وزميلاتي من المعلمين والمعلمات في اليوم العالمي للمعلم، والإشادة بجهودهم المخلصة، وتفانيهم في أداء رسالتهم السامية لإعداد جيل طموح لمستقبل الوطن».

تجدر الإشارة الي أن مجلس الوزراء السعودي تطرق (خلال جلسته التي عقدها مساء أمس عبر الاتصال المرئي برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز) إلى احتفاء السعودية باليوم العالمي للمعلم، منوهًا بما يجده المعلمون والمعلمات من دعم واهتمام القيادة الحكيمة لتمكينهم من أداء رسالتهم، وتدريبهم وتأهيلهم، وتوفير الإمكانات التي تعزز مشاركتهم، بما يواكب رؤية 2030، ودورهم في بناء الإنسان.

وأعرب وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ عن تقديره ما يبذله المعلمون والمعلمات من جهود مميزة في إعداد أجيال المستقبل، وما يسطرونه من قصص التفاني والإخلاص لأداء رسالتهم السامية هذا العام باستمرار العملية التعليمية عن بعد.