وزارة التعليم تصدر تعميمًا بشأن الحالات المستثناة من حضور الموظفين
وزارة التعليم تصدر تعميمًا بشأن الحالات المستثناة من حضور الموظفين

من خلال اليوم و القرارات الهامة حوا التعليم حيث اصدر وزير التعليم السعودى حمد ال الشيخ قرار بتعميم الى كبل المدارس فى المملكة.

كشفت مصادر لم تعلن عنها «عاجل» عن أن وزارة التعليم فى السعودية  أصدرت تعميمًا بشأن الرفع بالحالات الصحية المستثناة من الحضور لمقرات الدوام فى المدارس بسبب الفيروس .

و فى شسياق الخبر بالتعميم حيث قالت المصادر إن التعميم ذكر أنه يطلب تزويد إدارة الموارد البشرية فى المملكة  و وحدة متابعة دوام الموظفين بالوزارة للتعليم  بصفة مستمرة بالفئات المستثناة من الحضور لمقر العمل ممن تنطلى و تتوافق عليهم شروط الحالات المستثناة من الحضور لمقر العمل بموجب تقرير طبي باللغة العربية صادر من الجهات الصحية المعتمدة  و الموثقة لدى الجهات السعودية «المستشفيات الحكومية والخاصة فقط».

و بالخصوص من الافادة من  المصادر، فقد طالبت وزارة  الوموارد البشرية الاطلاع وإبلاغ المنسوبين والتقيد بموجبه والعمل به وسرعة الرفع بجميع الحالات المستثناة وفق بروتوكول وزارة الصحة السعودية.

و على ذلك يأتي ذلك إلحاقًا للتعميم بشأن تنظيم الحضور بمقرات العمل للحد من تفشي و انتشار  جائحة فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض كوفيد 19 .