منصة مدرستي  قم بتسجيل الدخول إلى منصة مدرستي السعودية التعليمية على الفور وأداء وحل واجباتك المدرسية على منصة مدرستي الإلكترونية
منصة مدرستي قم بتسجيل الدخول إلى منصة مدرستي السعودية التعليمية على الفور وأداء وحل واجباتك المدرسية على منصة مدرستي الإلكترونية

عزيزي القارئ والقارئة بعد تسجيلك تأكد أنك علي منصة مدرستي، ادخل إلى الفصل الدراسي الافتراضي على منصة مدرستي وقم بحل الواجب يمكنك الاستفادة من منصة مدرستي، حل الواجبات المنزلية بسهولة بطريقة مباشرة، وغير مرهقه لا للطفل ،ولا للآباء في المملكة العربية السعودية.

وفي السياق الموضوع قد توفر الخدمة سلسلة من الفرص المتعلقة بالدورات  والمناهج الأكاديمية  التعلمية في نطاق جميع مراحل التعليم ، وتوفر هذه الفرص كل محتوى الاهتمام بالأنشطة والمسؤوليات  والواجبات .

والتي يمكن الحصول عليها من خلال المحتوى والسطور التالية الذي نقدمه لك  عزيزي القارئ والقارئة ، من خلال وزارة التربية ،والتعليم  تم إرسال رسائل مهمة إلى جميع الطلاب وجميع الموظفين من خلال نظام التعليم ، على الشكل  والنحو التالي:

(أولاً) منصة مدرستي السعودية التعليمية :

تم إنشاء منصة المدارس السعودية للتعليم في عام 2020. وقد تم اعتماد المنصة من قبل وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية لإكمال عملية التعلم عن بعد بسبب فيروس كورونا المستجد ، لأن وزارة التربية والتعليم قامت بصياغة خطتها التعليمية خلال هذا العام للحد من أنتشار وباء كورونا ،وأظهرت الحاجة إلى التعلم عن بعد ،وان التعليم والدراسه مهم بشكل  ضروري جدا.


المملكة ملزمة ومضطرة بإكمال النظام أو العمل على الموقع عبر الإنترنت بهذا العام الدراسي الجديد ،ومن أهمها منصة مدرستي ،والتي تم إطلاقها قبل أسابيع من بدء الدراسة  بأيام قليلة من تاريخ البحث وفي جميع المراحل الأكاديمية التعلمية للمنصة تم تنشيط جميع المستخدمين (بما في ذلك الطلاب وطالبات ومعلمين ومعلمات) وهي منصة رائعه تقدم العديد من الخدمات التعلمية المختلفة في بشكل سليم ومفصل.

(ثانياً): كيفية حل الواجبات المنزلية على منصة مدرستي السعودية التعلمية

من خلال هذه السطور عزي القارئ والقارئة ، نوفر لك جميع الطرق والاساليب المفضلة لحل المهام على منصة مدرستي التعليمية في المملكة العربية السعودية ، بحيث يمكن للطلاب أن يتفاعل بسهولة ويسر مع المعلمين وطاقم التدريس ،في الفصل عبر المواقع بما يتناسب مع الموقف ،والتأقلم التي تمر بها البلاد وجميع العالم من جائحات كورونا.

من أجل عدم التسبب في أي ضرر لهذا النظام التعليمي داخل المملكة ، يتم كل ذلك من خلال زيارة موقع منصة مدرستي من الرابط التالي ، ثم استكمال المدخلات وقم بحل واجابك علي اكمل وجه وانت بتشرب عصير ونتمنا ليكم التوافيق الدائما في حياتكم العلمية والعملية.