عمان: الصحة تعلن اليوم عن حالات اصابة جديدة بفيرس كورونا
عمان: الصحة تعلن اليوم عن حالات اصابة جديدة بفيرس كورونا

مما لاشك فيه أن فيروس كورونا قد أصاب عدد كبير جدا يقدر بالملايين في جميع أنحاء العالم وكبد كثير من الدول الخسائر الفادحة في الارواح ،والاقتصاد ،وغلق السياحة الخارجيه ،والداخليه لجميع دول العالم مما أدي الي الشلل التام في جميع المجالات ،وأعلنت اليوم الصحة العمانية عن حالات أصابة جديدة بفيرس كورونا.

وفي سياق الحدث قدأوضحت وزارة "الصحة العمانية" اليوم الثلاثاءالموافق 8/9/2020 أن إجمالي أعداد الإصابات المسجلة بفيروس كورونا اليوم بالسلطنة بلغ 87590 حالة أصابة ،وذكرت الوزارة في بيان رسمي أوردته وكالة الأنباء العمانية أن حالات الوفاة وصلت إلي 742حالة بالإضافة إلى 82973 حالة شفاء لتخطي نسبة الشفاء إلى 94.7% حالة.

وقد أهابت وكالة الأنباء العمانية الرسمية وذكرت على موقع التواصل الأجتماعي "تويتر" أن سلطنة عمان ستسكمل الرحلات الجوية الدولية في مطلع شهر أكتوبرالقادم ،وهي الرحلات التي كانت قد أوقفتها في شهر مارس الماضى في إطار الجهود الاحترازية للحد من إنتشار فيروس كورونا.

وأوضحت الوكالة قائلة قررت اللجنة العليا الموكلة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن تفشي فيروس كورونا تاريخ مطلع شهر أكتوبر القادم موعد لفتح جميع الخطوط الجوية للرحلات الدولية والداخلية على أن تكون تلك الرحلات مجدولة حسب المعطيات الصحية العالمية للوجهات المحددة وحسب الاتفاقيات الثنائية مع شركات الطيران الأخرى.