حساب المواطن اليوم 22-10-2020 يعلن نتائج الأهلية الدفعة 35، المستحقين من الدعم الخاص بشهر أكتوبر 2020م .

أوضح تطبيق "حساب المواطن " البرنامج عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي تويتر علي المستفيدين من الراغبين في الإستعلام نتائج الأهلية التوجه إلى موقع حساب المواطن الالكتروني ca.gov.sa .


دعم حساب المواطن الخامس والثلاثين لأن الخطة توضح أن المواطنين السعوديين الذين تم استبعادهم بسبب الأهلية يجب عليهم تقديم طلب اعتراض لأن الخطة قامت مرة أخرى بمراجعة الأهلية وتحديد الدرجة التي يحق للمواطنين الحصول عليها .

تطبيق حساب المواطن النتائج المؤهلة في المقالة السابقة ، أي نتائج التأهيل للدفعة 35 من المستفيدين المدعومين بحسابات المواطنين التي تستوفي شروط الدعم المالي. تستند هذه الحسابات إلى الوقت الميلادي بدلاً من الودائع الشهرية للهجري للمواطنين المؤهلين في اليوم العاشر من كل شهر.

وبحسب التاريخ الذي أقره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ، سيتم تغيير موعد السداد حسب الأعياد والأعياد الرسمية للمملكة العربية السعودية لتوحيد موعد الدفع. موعد الدعم للمواطنين السعوديين الذين يخططون لدفع القسط 35 بعد تاريخ الصرف .

موعد صرف حساب المواطن الدفعة الجديدة 35 بعد التأجيل

وبحسب الصفحة الرسمية لموقع حساب المواطن وبرنامج حساب المواطن المنشور عبر تويتر ، فإن موعد الدفع لهذا الشهر سيستمر لمدة يومين ، بحيث يتم إيداع الدفعة 35 من حسابات المواطنين يوم الأحد وفقًا للمؤهلات الجديدة ، يتوافق هذا مع 11 أكتوبر 2020 ، ويتم احتساب عدد المؤهلات بناءً على العديد من المعايير وإجراءات الرقابة المذكورة مؤخرًا في الخطة.

خدمات الدعم
في الوقت نفسه ، أوضح الناطق باسم حسام المواطن ناصر القحطاني أنه في الربع الأخير من العام الجاري ، كان لديه أكثر من مليون اتصال ، بما في ذلك:

116 ألف طلب عبر خدمة صوتك مسموع.
580 ألف مكالمة هاتفية عبر الرقم الموحد 19921.
61 ألف طلب عبر الخدمات التقنية.
151 ألف طلب عبر خدمات موقع التواصل الإجتماعي تويتر.
خطوات تعديل البيانات الدخل في حساب المواطن.

على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أجبت على سؤال المستفسر عن آلية تحديث البيانات من خلال خدمتك الصوتية أجاب برنامج حساب المواطن على السؤال الذي ذكر طريقة تغيير البيانات بالدخول إلى موقع حساب المواطن على الإنترنت ثم اختيار التطبيق. 

المعلومات التفصيلية ، بما في ذلك الإفصاح عن الدخل ، ثم تعديل بيانات الدخل ، ثم الضغط على زر الحفظ.