صدور امر ملكي بمتابعة التعليم عن بعد واستكمال الفصل الدراسي الاول 
صدور امر ملكي بمتابعة التعليم عن بعد واستكمال الفصل الدراسي الاول 

التأكيد على حرص القائد الحكيم - حفظه الله - على سلامة أبنائه وبناته وطلابه وكادره الإداري والتعليمي والتدريبي في المدارس والمعاهد والكليات والجامعات ، وحمايتهم من مخاطر الإصابة بفيروس كورونا.

وبعد تقييم حالة التعلم عن بعد في الأسابيع الأخيرة ، من خلال لجنتي التعليم العام والعالي ، فإن قرار وزير التربية والتعليم والتوصيات الواردة فيه يشهد على فعالية منصات التعلم عن بعد.
 
صدرت الإرادة الملكية السامية بمواصلة عملية التعلم عن بعد لما تبقى من الفصل الأول من العام الدراسي الحالي 1442 هـ بشكل عام والجامعي والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ، وفق الأنظمة والتعليمات المعمول بها.


تؤكد وزارة التربية والتعليم على دعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وجلالة الملك ولي العهد الأمين - حفظهم الله - واستعدادهم لمواصلة رحلتهم التعليمية لأبنائهم وبناتهم وطلابهم وطالباتهم. في وجود تفشي وباء كورونا.

وأوضحت وزارة التعليم أنها ستعلن خلال الأيام القليلة المقبلة عن آلية الاختبارات في مدارس التعليم العام ، داعية لأبنائها الطلاب وبناتها الطالبات بالنجاح والتوفيق ، وللجميع السلامة من أي مكروه.

ذكرت وزارة التربية والتعليم إنها ستعلن عن آلية اختبار في مدارس التعليم العام في الأيام القليلة المقبلة ، وحثت طلابها على النجاح والحفاظ على سلامة الجميع.