حقيقة فتح المطارات بعد اليوم الوطني والجوزات السعودية تكشف عنها
حقيقة فتح المطارات بعد اليوم الوطني والجوزات السعودية تكشف عنها

تسأولات كثيره جداً حول فتح المطارات بعد اليوم الوطني وكثيراً من المواقع نقلت أخبار كاذبة بشأن عودة المطارات الدولية لعملها من جديد بعد اليوم الوطني للملكه ولكن الحقيقة غير ذلك قد صرحت اليوم الجوازات السعوديه يوم الجمعه بالتالي.

وفي السياق ذاته قد نفت المديريةالعامة للجوازات السعودية يوم الجمعة الموافق 11/9/2020 صحة ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الأخبارية الاخر من أخبار عن فتح المطارات الدولية واستقبال الوافدين الأجانب من جميع انحاء العالم بعد انتهاء الاحتفال باليوم الوطني الذي يوافق يوم الأربعاء القادم.


حقيقة عودة الطيران السعودي والخطواط الجوية 


وضمن ما جاء علي موقع التواصل الاجتماعي تويتراليوم الجمعة بأن صرحت المديرية على حسابها الرسمي،ووضحت علىتجنب الشائعات ،وعدم الانصياع الي اي مصدر سوا المصادر الموثوق فيها أو نقل معلومات غير دقيقة على الجميع أن يحرص على متابعة الأخبار الخاصة بـالجوازات من مصادرها ،ومواقعها الرسمية.
 
وفي سياق متصل قد أعلنت وزارة الصحة السعودية في وقت لاحق اليوم الجمعة الموافق التاسع من شهر أكتوبر علي استمرار انخفاض أعداد المصابين بفيروس كورونافي المملكة العربية السعودية المسجلة 687 حالة إصابة بعد أن سجلت أمس 775 حالة أصابة.
 
وفي السياق نفسة وضحتوزارة الصحة عبر بيان لها اليوم الجمعة ارتفاع إجمالي الإصابات بفيروس كوفيد -19في المملكة إلى 324 ألفا ،و407 حالات أصابة تعافي منهم 300933 حالة بنسبة وصلت إلى 93 % في المائة.