عاجل للجوازات السعودية بخصوص تجديد الاقامة للوافدين وكيفيه إصدارإقامة دائمة للزوجه 
عاجل للجوازات السعودية بخصوص تجديد الاقامة للوافدين وكيفيه إصدارإقامة دائمة للزوجه 

أخبار السعودية : بيان عاجل للجوازات السعودية منذ قليل على الصفحه الخاصة بها على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" توضح فية سعر تجديد الإقامة للوافدين وكيفية إصدار إقامة دائمة للزوجة وكما نقلنا نحن كـ فريق عمل لصحيفة النصر نيوز التفاصيل تعرف عليها..

من بين الأفكار العديدة التي تشغل أذهان الأجانب والمقيمين في المملكة العربية السعودية أهمها تحديث الأسعار للمقيمين بعد القرار الصادر عن وزارة العمل , وهو تحصيل رسوم ماليه لتجديد الإقامة للوافدين أو اى حد من التابعين له من الزوجة أو الأولاد ومن خلال موقع أدارة الجوازات السعودية قد تم إعلان الأسعار الجديد لتجديد الإقامة وقامت بتسعير كل شريحه على حدى على حسب المدة أو تأشيرة خروج نهائي أو ذهاب وعوده .

أعلن سعر تجديد الإقامة في المملكة العربية السعودية في وقت سابق أنه سيتم تخفيض فترة التأشيرة من 6 سنوات إلى 4 سنوات ، وسيتم تحديد سعر تجديد الإقامة وإصدارها وتجديدها الإقامة للمغتربين الخاصة بالعمالة شركات أو مؤسسات للمغترب 650 ريال للمغترب غير المرافقين و1000 ريال سعر تغيير المهنة وسعر نقل الكفالة المرة الأولي 2000 ريال و4000 ريال للمره الثانية أما المرة الثالثة بسعر 6000 ريال .
سعر تأشيرة الدخول والخروج :-
سفرية واحدة 200 ريال لخروج مدة شهرين 100 ريال عن كل شهر إضافي. تأشيرة خروج نهائي 0 . تجديد وإصدار تأشيرة مرافق فوق ال18 عام 500 ريال. تأشيرة خروج وعودة لسفريات متعددة 500 ريال لمدة ثلاثة أشهر و200 ريال عن كل شهر إضافي

شروط تجديد الإقامة للوافد :-
تأمين صحي .
تأكد من دفع الرسوم المطلوبة.
تأكد من دفع المخالفات المرورية.
الالتزام بتحديث الشروط والوثائق اللازمة.