الرئيس الأمريكى السابق أوباما يهين بشدة أمير قطر
الرئيس الأمريكى السابق أوباما يهين بشدة أمير قطر

اليوم السبت  الموافق  28 نوفمبر 2020 حيث فى ظل الاخبار المتواترة علينا كل لحظة من بقاع الارض المستديرة  و اتمر به دول العالم أجمع و حاليا منذ قليل خرج علينا الرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما بتصريح أثار الجدل ضد أمير قطر .

فى المتابعة المشتعله من خلال المشهد الحالى  فى الاحداث فقد صرح الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما الذى تولى رئاسة أمريكا اثنان من المرات كرئيس لها فى فترتين متتابعتين ، ضد  أمير قطر السابق حمد بن خليفة  بأنه شخص و قائد  لايملك أيه رؤية  ولا زاوية مستنيرة و ليس لديه أيه حكمه  ، وذلك خلال المجلد الأول من مذكراته "أرض الميعاد" المؤلف من جزأين اثنين فقط .

ومن خلال المطالعه الحيه من قلب التصريح و فى الالكتاب  داخل و الصدد حيث أهان الرئيس الامريكى السابق لأمريكا باراك   ‏أوباما، بشده  أمير قطر الأسبق و وصفه  في كتابه " أرض الميعاد "حيث أكد على  أنه شخص لا يملك رؤية، ولايتحدث إلا عن المال فقط و يتعامل  من خلال المال و لا يعرف لغه غيرها ، ودائما مستعد للدفع بسبب و بدون سبب .

و من خلال كتاب أرض الميعاد فقد أكد الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما على أن غباء دولة قطر قد تمادى و تعدى المحيطات فى عهده .