الجوازات السعودية : تضع الشروط الجديدة لعمل او وافد خروج نهائى
الجوازات السعودية : تضع الشروط الجديدة لعمل او وافد خروج نهائى

المديرية العامة للجوازات السعودية صرحت منذ قليل عن السؤل الذي إنشر عبر وسائل التواصل الاجتماعى ومن الكثير من الوافدين بالمملكة العربية السعودية عن عمل خروج نهائى لأى وافدخارج المملكة العربية السعودية .

هذا إجابة لسؤال شخص قام بالتغريد على حساب جواز سفره الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ، حيث قال: "هل يمكن للعاملين خارج المملكة العربية السعودية الانسحاب في نهاية المطاف؟"

كما ردت الإدارة العامة للجوازات: "هذه التعليمات لا تسمح بتحويل تأشيرة الخروج وإعادة التأشيرة إلى المخرج النهائي عندما لا يكون المستفيد في المملكة .. يسعدنا خدمتك".

أعلنت الإدارة العامة للجوازات ، الأسبوع الماضي ، عن التمديد التلقائي لفترة صلاحية تصريح الإقامة المنتهي الصلاحية ، والتي تنطبق على الأجانب العائدين إلى المملكة بتأشيرة دخول وخروج مهنية , والتي انتهت صلاحية إقاماتهم خلال الفترة من 1 حتى 31 أغسطس دون مقابل، ليكون التمديد لمدة شهر من تاريخ الإقامة بالتنسيق مع وزارة الموارد البشرية ومركز المعلومات الوطني.
كما أعلن جواز السفر أنه سيمدد تلقائيًا صلاحية تأشيرة الخروج النهائي لجميع الأجانب في المملكة ، ولم يستخدم التأشيرة أثناء تعليق الدخول والخروج من المملكة , ويتم بشكل تلقائي توسيع صلاحية تأشيرات الدخول والخروج لجميع الأجانب في المملكة الذين لم يستخدموها أثناء تعليق الدخول والخروج من المملكة ونشكركم على اهتمامكم بأخبارالنصر نيوز.