الجوازات السعودية تكشف لأول مره عن مصير الفئات التي لن يبقوا بالمملكة
الجوازات السعودية تكشف لأول مره عن مصير الفئات التي لن يبقوا بالمملكة

كشفت المملكة العربية السعودية صباح اليوم من خلال احد الصحف الرسمية داخل الإراضي السعودية

اليوم انها وضعت مصير للوافدين ومتى يتم السعودية بنسبة 100% وهذا ما يخطر ببال الوافدين بالمملكة وقلقهم الشديد حول ذلك واليكم التفاصيل..

هنالك قليل من الأعمال الأساسية التي يقتضي على الوافدين التقييد بها والتي تمثل شرطا أساسيا لإستمرار الوافدين في المملكة، إذ ذكر أصل في الجوازات أن أفعال تحديث الإقامة وعقد المجهود للوافدين لم يعتبر مثلما كان، وإنما أضيفت عدد محدود من التحديثات المرتبطة بالفحوصات لضمانة سلامة الوافدين.

مع المهم ذكره ينبغي على الوافدين كذلك أن يكون بحوزتهم ورقة صحة خاصة بتحليل تطعيم فيروس الكبد الوبائي وتلك إلزامية لستة أنواع من الوافدين، الأيدي العاملة المنزلية، العاملون في القطاع الصحي، السائقون على كفالة الواحد، العاملون في دور النقاهة، الحلاقون، العاملون في الحفظ الإجتماعية.

أما المجموعات التي كان من التلقائي أن تخرج المملكة العربية السعودية قبل عاقبة 2020 فهي كما يلي :


الأيدي العاملة العشوائية والعمل الحر.

الأجانب فوق سن الإقامة الشرعية

الوافدون الذين يعملون في المملكة العربية السعودية بمعدل مائة٪.

الأجانب الذين لم يدفعوا الضرائب تماماً ، والأجانب الذين لن يكملوا أفعال الإقامة بأسلوب تنظيمي ولن يدفعوا عقوبات وغرامات.
الأجانب الذين يتكبدون من مشكلات تختص بالسلامة , وفى إستمر ذاك نشكركم جمهور جرنال النصر نيوز الاخبارية على المتابعه, ونعلمكم اننا ننقل لكم مستجدات المملكة العربية السعودية واخبار دولية بجميع التفصيلات .