التخطي إلى المحتوى
أسعار البنزين الجديدة عن الشهر الحالى في السعودية ... شركة أرامكو تكشف عن التفاصيل
أسعار البنزين الجديدة عن شهر يوليو في السعودية

أسعار البنزين الجديدة عن شهر يوليو في السعودية حيثُ تنشر مؤسسة أرامكو، السبت المقبل، أسعار الوقود الحديثة (البنزين، الديزل، وغيرها) عن شهر تموز، وسط موجة من الترقب بين المدنيين والمقيمين، انتظارًا لما سوف يقرره عملاق النفط السعودي.

فى ضوء المراجعات المدروسة من جانب عملاقة النفط بالشرق الاوسط و منطقة الخليج العربى شركة أرامكو و التى قد اعلنت عن الاسعار الجديد للمحروقات و البنزين و السولار وفق التالى .

أسعار البنزين الجديدة عن شهر يوليو في السعودية

أسعار البنزين الجديدة عن شهر يوليو في السعودية ، وتعكف «أرامكو» على إعادة نظر الأسعار المعمول بها قائمًا، بالأخذ في الإعتبار التغيرات التي يشهدها سوق البترول الدولي، تأثرًا بتداعيات متحور كوفيد 19 الهندي على الاستثمار الدولي، بالإضافة إلى ندوات أوبك بلس، والتي أرجئت إلى الاثنين القادم.

ومن المخطط له، أن تنشر «أرامكو» في العاشرة عشية يوم السبت القادم، أسعار البنزين الجديدة، التي سوف يتم أداؤها مستهلً من فجر الاحد 11 تموز 2021.

وقد انشغل العديد من المواطنين السعوديين على منصات التواصل الالكترونية، بما سوف تجيء به «أرامكو» من قرارات بصدد الأسعار المرتقبة؛ في حين عبر القلائل عن أمنياته في أن تستقر التكاليف لدى معدلاتها الجارية على أقل ما فيها، أمل آخرون أن تتراجع التكاليف.

وقد كانت أرامكو أعربت الشهر السالف أسعار المحروقات المعمول بها جاريًا كالتالي:

ثمن بنزين 91: 2.18 ريال لكل لتر


قيمة بنزين 95: 2.33 ريال لكل لتر

تكلفة الديزل 0.52 ريال لكل لتر

ثمن الكيروسين 0.70 ريال لكل لتر

غاز المحروقات المسال 0.75 ريال لكل لتر.

وقد كانت مؤسسة «أرامكو السعودية»، أصدرت قرار منذ شباط 2020 إعادة نظر أسعار البترول شهريًا نظيرًا من أن يكون 3 شهور ما بسمى بربع العام.