الخطوط السعودية
الخطوط السعودية

أعربت الخطوط السعودية عن استئناف رحلاتها إلى عاصمة دولة النمسا فيينا، إذ رحلت عن اليوم السفرية (SV151) بطائرة من مظهر إيرباص (A320) من مهبط طائرات الملك عبدالعزيز العالمي بجدة.

وحسب جرنال الأنحاء؛ فإن هذا يجيء في ظل الرجوع التدريجية للرحلات العالمية مع تأدية الممارسات الاحترازية مختلَف في كل مواقع الوظيفة الخدمية.

وأفادت الخطوط السعودية في خطبة لها ان هذه المسيرات المباشرة سوف تكون مابين بين المملكة وفيينا بواقع (8) سفرات أسبوعيًا في الاتجاهين من مهبط طائرات الملك خالد العالمي بالرياض، ومطار الملك عبدالعزيز العالمي بجدة.

مثلما سوف تكون سعة المقاعد في الأسبوع (880) محل للجلوسًا، إذ يشطب دراسة أعداد النزهات والسعة المقعدية واختيار الآونة الموقف من قبل فرقة رياضية محترف لتخطيط وجدولة شبكة السفرات مع إعادة النظر فيها بطولة منافسات دوريًا لتكون متناسبة مع رغبات النزلاء.

وتمنح الخطوط السعودية على ظهر رحلاتها إلى فيينا باقة من الخدمات على حسب أعلى مقاييس الضيافة.

مثلما توفر عبر برنامجها السياحي “أجازات المملكة العربية المملكة السعودية” أكثر من (220) باقة سفر في فيينا متكاملة ومتغايرة، تشتمل على معيشة في الفنادق ومساندة المواصلات وغيرها من الخدمات التي تعزز من مسعى السفر مع الناقل الوطني وتجعلها جديرة بالتكرار.

وقد كانت الخطوط السعودية قد شغلت منذ افتتاح السفرات بين المملكة وفيينا في سنة 2018م زيادة عن (640) سفرية في الاتجاهين جرى طوالها نقل ما يزيد عن (48,3) 1000 نزيل.