كيفية الاستفادة من قروض الصندوق العقاري السعودى بدون تحويل الراتب !
الصندوق العقاري

أصدر اليوم المسئول الأول بنك صندوق التنمية العقارية على الطريقة فى الاستفادة من القروض المقدمة بدون الحاجة لتحويل الراتب .

أعلن صندوق التنمية العقارية،بالمملكة السعودية من خلال صفحته الأساسي والموثق والرسمي على موقع السوشيال ميديا للتدوينات القصيرة تويتر "Twitter"، عن كيفية النفع من قروض بنك التنمية العقارية دون إجراء تحويل القبض الشهري.


وشدد البنك ، أنه يمكن النفع من مساندة قروض الوعاء دون تغيير القبض الشهري، مشيراً، إلى تعين الوعاء مع جهات تمويلية لا تشترط مطلب تحويل للراتب.

وفسر وعاء الإنماء العقارية، أنه في حال تخطى القبض الشهري الضروري للمواطن أربعة عشر ريال سعودى ، ينهي البصر لعدد شخصيات العائلة وبالتالي تحديد نسبة المؤازرة.


وشدد الوعاء، أنه يحق للمواطن شراء مبنى مرهون للصندوق من خلال الدخول على صفحة المبايعات وشحن النماذج في البوابة الإلكترونية للصندوق العقاري.


وأبان حاوية الإنماء العقارية، أنه يحق لمن عنده توفير نفقات عقاري حالي من واحد من المصارف أو المؤسسات التمويلية، النفع من مساندة الوعاء، لو أنه اسم المستفيد على كشوف الحاوية، لافتًا، إلى أنه يمكن التقديم على مساندة مكاسب توفير النفقات العقاري على يد البوابة الإلكترونية.