التخطي إلى المحتوى
«شركة الخطوط السعودية» ... ربط بطاقة صعود الطائرة بالحالة الصحية للمسافر من خلال تطبيق  «توكلنا» و منع سفر هذه الفئات نهائياً 
ربط بطاقة صعود الطائرة بالحالة الصحية

أصدرت الخطوط السعودية اليوم قرارها على ربط صعود الركاب المسافرين على متن خطوطها بالحالة الصحية من خلال توكلنا و التفاصيل هى .

أكدت اليوم مؤسسة الخطوط بالمملكة العربية السعودية، أنه تمَّ ربط بطاقة ارتفاع الطائرة بالحالة الصحية في تطبيق توكلنا و ذلك بعد ورود الآن استفسار واحد من المستفيدين قائلاً: «ما أخذت اللقاح اقدر أسافر من أبها للعاصة السعودية؟»

ورد الحساب الأساسي والموثق والرسمي للخطوط المملكة العربية السعودية عن طريق موقع الوسائط الاجتماعية «Twitter»: «تمَّ ربط إنتاج بطاقة ارتفاع الطائرة بالحالة الصحية في تنفيذ «توكلنا» للرحلات الداخلية».

وأكمل: « للمواطنين المواطنين السعوديين يقتضي إدخال هوية وطنية/جواز سفر+ تاريخ الميلاد وتكون وضعية النازح محصن أو لم تثبت إصابته في تنفيذ توكلنا».


وأتم: «للوقوف فوق مختلَف الاشتراطات المرتبطة بالسفر والتي تخضع للتحديث المتواصل نتمنى منكم زيارة الوصلة اللاحق.. عليك زيارة المنوقع التالى :

https://www.saudia.com/

مثلما أعربت «الخطوط بالمملكة العربية السعودية»: حتّى سفر الأطفال الأقل من ١٥عام بدون مرافق ممنوع منعاً باتا ً.


شددت الخطوط الجوية لدى المملكة العربية السعودية، أنه لا يُسمح للأطفال أصغر من 15 بالسفر بلا بنية تحتية، ولذا عقب استفسار واحد من المستفيدين قائلاً: «هل هنالك ضوابط لسفر الأطفال تلك المرحلة؟».

ورد الحساب المعترف به رسميا للخطوط المملكة العربية المملكة السعودية على موقع «Twitter»: «لا يتيح للأطفال بالسفر بلا بنية أساسية لمن هم أصغر من ١٥ عام لضمان صحتهم».

واستكمل: «للوقوف على سائر الاشتراطات المرتبطة بالسفر والتي تخضع للتحديث المستمر نأمل منكم زيارة الوصلة الآتي.. قم بالدخول على الوصلة التالى ».

https://www.saudia.com/