التخطي إلى المحتوى
أسعار الذهب في السعودية اليوم أضخم خسائر في نهاية الأسبوع.. تعرف على الأسعار الفورية
أسعار الذهب في السعودية 

أسعار الذهب في السعودية اليوم تدون تلفيات جمة منذ أسبوع، نقدم لكم التكاليف الجارية للجرام من الذهب جميع المعايير 24, 21, 19, 18, 14, عشرة, ونقدمها بعملة العملة السعودية الريال السعودي والورقة الخضراء الامريكي، وتكلفة أونس الذهب والجنية الذهب.

لقد تراجع و انخفضت أثمان الذهب في المملكة العربية المملكة السعودية اليوم أثناء معاملات اليوم ودونت أضخم دمار أسبوعية للمعدن القيّم منذ الـ3 عشر من آذار عام 2020، وسط صعود للورقة الخضراء في مواجهة أكثرية الأوراق النقدية الأساسية.

وتراجعت قيمة الذهب للعقود السريعة بحلول الساعة 18:34 بحسب ميقات جرينتش بمقدار 0.1بالمائة إلى 1771.4 دولار للأوقية، ودون المعدن القيّم تلفيات أسبوعية بمعدل 5.9بالمائة.

وقد أتى تقهقر أسعار الذهب في السعودية، وسط ازدياد للعملة الخضراء في مواجهة أغلب الأوراق النقدية الأساسية، فضلا على استيعاب المتاجر لبيان الاحتياطي الفيدرالي، إذ أصدر قرارا بنك النقد المصري الأمريكي يوم يوم الاربعاء السابق تثبيت قدر الجدوى لدى المجال بين الصفر و0.25بالمائة دون تحويل، لكنه تنبأ رفعها إثنين من المرات في 2023.

أسعار الذهب في السعودية اليوم في وسط خسارة أسبوعية في عام وربع

أسعار الذهب في السعودية اليوم ، وخطى انخفاض أسعار الذهب مع خطوات الإنتعاش الملحوظ في الاستثمار الأمريكي وزيادة قدر التضخم خلال الفترة الأخيرة الأمر الذي صرف الفيدرالي لترقية توقعاته تجاه تقدم الناتج الأهلي الإجمالي إلى 7بالمائة في سنة 2021 من تقديراته الفائتة لدى تقدم بمعدل 6.5بالمائة، مثلما تنبأ رئيس الاحتياطي الفيدرالي بمدينة "سانت لويس» جيمس بولارد، الافتتاح في ترقية النفع بنهاية عام 2022.

وفي المقابل، ارتفع مؤشر الدولار في مواجهة سلة من الأوراق النقدية الأساسية بحلول الساعة 18:33 بحسب ميقات جرينتش بمقدار 0.3بالمائة إلى 92.1 نقطة، ودون أعلى معدّل لدى 92.4 نقطة فيما دون أدنى لدى 91.8 نقطة.