التخطي إلى المحتوى
شركة أرامكو تعلن رسمياً أسعار البنزين الجديدة في السعودية لشهر ديسمبر 2021 ... أعرف الأسعار الجديدة
أسعار البنزين الجديدة في السعودية

عملاق النفط السعودي شركة أرامكو السعودية تعلن عن أسعار البنزين الجديدة في السعودية الجديدة لشهر ديسمبر 2021 ، وأسعار البنزين 95 و 92 لترًا اليوم .

وفي سياق متصل ففي خلال ساعات قليلة ، عملاق النفط السعودي شركة أرامكو السعودية ، تعلن عن أسعار جديدة للبنزين اعتبارًا من السبت. من 11 ديسمبر إلى 10 يناير 2022 بجميع محطات الوقود بالمملكة العربية السعودية في السطور التالية سوف نناقش معكم أسعار البنزين الجديدة في السعودية وقائمة أسعار الوقود وسعر 95 و 92 لترًا من البنزين ، بعد عدلت أرامكو أسعار البنزين الجديدة في المملكة.

أسعار البنزين الجديدة في السعودية

أسعار البنزين الجديدة في السعودية ، ومن المنتظر أن تعلن أرامكو السعودية ، غدًا الجمعة 10 ديسمبر 2021 ، عن مراجعة دورية لأسعار البنزين والديزل والغاز لشهر ديسمبر الجاري ، والتي ستدخل حيز التنفيذ رسميًا اعتبارًا من السبت المقبل 11 ديسمبر 2021 ، في جميع المدن والمناطق. في المملكة العربية السعودية.

أسعار البنزين في السعودية

أعلنت شركة النفط السعودية العملاقة أرامكو السعودية عن مراجعات دورية لأسعار البنزين والديزل والغاز لشهر نوفمبر ، وكانت الأسعار على النحو التالي:

بنزين 91 سنة بسعر 2.18 ريال.
بنزين 95 بسعر 2.33 ريال.
وبحسب المراجعة الدورية لأسعار المحروقات التي أعلنت عنها أرامكو ، فإن الأسعار لشهر نوفمبر ثابتة منذ أغسطس 2021 ويتعين على الحكومة السعودية تحمل فارق الأسعار في سياق إغاثة المواطنين في ظل الظروف الحالية وفيروس كورونا المستجد. جائحة.

قائمة أسعار الوقود في السعودية

نقدم لكم أسعار المحروقات في المملكة العربية السعودية بحسب مسح أجرته شركة أرامكو عملاق النفط السعودي وهي:

ديزل بسعر 0.52 ريال.

كيروسين بسعر 0.70 ريال.

غاز مسال بسعر 0.75 ريال.

جدول أسعار البنزين في المملكة العربية السعودية ، وتجدر الإشارة إلى أن أرامكو السعودية تعدل أسعار الطاقة بما يتماشى مع إجراءات الإدارة لتعديل أسعار الطاقة والمياه ، موضحين أن أسعار الطاقة المحلية قابلة للتغيير صعودًا وهبوطًا ، تماشياً مع التغييرات في أسعار التصدير من المملكة العربية السعودية إلى الأسواق العالمية في إطار عمليات الإصلاح الاقتصادي التي تشهدها المملكة حاليًا ، تعلن أرامكو عن أسعار البنزين اليوم.

إقرأ أيضاً :