التخطي إلى المحتوى
"وزارة المالية السعودية" صرف مبلغ 131.9 مليار ريال للقطاع الخاص
وزارة المالية السعودية

أعلنت اليوم فى بيان عاجل الى جميع المشتغلين فى القطاع الخاص السعودى بما يفيد على أن وزارة المالية بالمملكة بقيادة الوزير محمد بن عبدالله الجدعان بالاقرار على صرف التالى .

الجدعان يقرر صرف مبلغ 131.9 مليار ريال للقطاع الخاص فى السعودية

قررت وزارة المالية ببلاد الحرمين بعد القرار الصادر من سعادة الوزير محمد بن عبدالله الجدعان على تنفيذ توجيهات الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولى العهد الأمين صاحب السمو محمد بن سلمان بالافصاح عن التالى .

فى سياق الخبر حبث قد انتهت وزارة المالية من إجراءات تطبيق أوامر الصرف المستلمة من القطاع العام والقطاع الخاص أثناء الربع الثالث من العام الحالى 2021م.

ولقد أشارت وزارة المالية السعودية على أن هنااك 5.3 مليار ريال سعودى تحت إجراء الصرف وبالتالي وصل إجمالي قيمة الاجراءات الى نحو ستمئة واربع وستون مليار ريال سعودى منوهة الذكر إلى أنه تم الانتهاء من إجراءات صرف أكثر من 131.9 مليار ريال سعودى بما يعادل نحو 98% من كلى أوامر الدفع المستلمة الخاصة بمتطلبات القطاع الخاص بالمملكة السعودية ، وذلك حتى نهاية 30 سبتمبر 2021م المنتهى .

وفى سياق متصل فقد صرحن وزارة المالية في تغريدة عن طريق الحساب الرسمى خاصتها على منصة الاتصال المجتمعى بـ “تويتر” إن إجمالي أوامر الدفع المستلمة وصلت نحو 738.61 مليار ريال سعودى ، حيث تم صرف 526.9حتى الآن نحو قيمة مليار ريال سعودى الى القطاع العام، فيما تم صرف 131.9 مليار ريال سعودى الى القطاع الخاص بالمملكة .