التخطي إلى المحتوى
وزارة التجارة السعودية تعلن اللائحة الخاصة بتنظيم فحص المركبات
لائحة الفحص الفني الدوري للمركبات

أصدرت فى هذا العدد الاخبارى الذى يهم المواطنون و الاجانب من مواطنى دول الخليج و الوافدون زارة التجارة بالمملكة السعودية بشأن لائحة الفحص الدورى الخاصة بالمركبات .

إصدار اللائحة التنفيذية لتنظيم الفحص الفني الدوري للمركبات بالمملكة السعودية

لمن خلال التغطية الشاملة للأحداث والقرارات المعلنه فى بلاد الحرمين الشريفين الملمكة السعودية و التى تم الاعلان عنها فى الجريدة الرسمية أم القرى و قد نص المرسوم على القادم .

من خلال التوجيهات السامية من فخامة الملك سلمان بن عبدالعزيز وولى عهده الآمين محمد بن سلمان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع حيث قد أصدر وزير التجارة السعودى على ما هو آت.

فى ضوء التغطية الساملة بما هو محدد حول قرار وزير التجارة رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة الذى يحمل الرقم (00072) والمصدر بتاريخ التاسع و العشرون من شهر صفر لعام 1443هـجرياً .

فيما هو منوط الحديث حوله حيث أن وزير التجارة رئيس مجلس إدارة الهيئة وبما له من صلاحيات وسلطات مخوله اليه فقد تم ابراز القرا و المرسوم حول الفحص الدورى للمركبات.

وفى سياق متواصل حيث بعد الاطلاع على لائحة تنظيم الفحص الفني الدوري للمركبات الذى تم الاقرار عليه من قبل مجلس الوزراءالسعودى الذى حمل رقم (386) وبتاريخ الحادى عشر من شهر رجب من العام الماضى 1442 هـ.

تم الاقرار على ما يلي من جانب وزير التجارة السعودى :

البند الآول : إصدار اللائحة التنفيذية التى تعمل على تنظيم الفحص الفني الدوري للمركبات، بالصيغة المنصوص عليها .

البند الثانى : يتم العمل بتلك اللائحة بعد نشرها في الجريدة الرسمية والله ولي التوفيق.

إقرأ أيضاً :