التخطي إلى المحتوى
المملكة السعودية تتجه نحو شراء ناديي ممن حققوا لقب دورى أبطال أوربا
صندوق الاستثمارات السعودى

من الجدير بالذكر و الواجب على سرد تفاصيل الخبر الذى زلزل السعودية و الوطن العربى و كافة المنطقة العربية لكل محبى و عشاق كرة القدم و الذى قد أعلن منذ أيام على الاستحواذ بالكامل على نادى نيوكاس الانجليزى و الذى هو من أعرق الاندية الانجليزية .

أعلنت اليوم تقارير صحفية خاصة من المملكة العربية السعودية على الاتجاه من قطاع سعودى كبير نحو الاستحواذ على ناديين من أكبر الاندية الآوربية و الحاصلة على لقب بطولة دورى أبطال أوربا و لهم بية كبيرة جارفة على مستوى العالم .

نحو الاتجاه الفعلى من جانب السعودية الى الشراء الفعلى لناديين كبيران فى أوربا و العالم الكروى و ذلك بعد الإستحواذ على نادى نيوكاسل الانجليزى و الذى أتى بصدى عالمى كبير و اسع المدى .

المملكة السعودية تتجه نحو شراء ناديي إنتر ميلان الايطالى ونادى مارسيليا الفرنسى

بعدما نجت المملكة السعودية من الحصول على الأصول الكاملة و التملك لنادى نيوكاسل الانجليزى فقد كشفت تقارير صحافية أمس اليوم عن المضى قدماً من جانب مجموعة صندوق الاستثمارات العامة على الظفر بالشراء لناديي إنتر ميلان الإيطالي ومارسيليا الفرنسي و الذان هما فى العاصمتان لبلديهما .

و من خلال الاستمرار فى التصريحات من المصادر التى وضحت من التقارير التى تشير على أن مستثمرين من المملكة العربية السعودية اجتمعوا مع ملاك نادى إنتر ناسيونال الايطالى ، وهم مستعدون على بيه الاصول و الحقوق للنادي الإيطالي مقابل مليار يورو، حسب ما تبين من وقع “ماتش تي في تشانل” فى تقريره الصحفى .

و من الجدير بالذكر و الاشارة إليه حيث أن صندوق الاستثمارات العامة السعودى قد أعلن يوم الخميس الماضي على فوزة باستحواذه بنسبة 100% على نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي و وضع يده على النادى ، الذي يعد أحد أشهر الأندية في كرة القدم الإنجليزية و الأوربية .