التخطي إلى المحتوى
بالفيديو ... "إبراهيم المعجل" الإعلان عن خدمات تقدم لأول مرة في المملكة السعودية 
خدمات جديدة

أعلن فى هذا البيان و التقرير عن  هذه الخدمات التى يتم اتاحتها لآول فى بلاد الحرمن الشريفين المملكة العربية السعودية المقدمة الى المواطنون و المفيمون و قد أفرج عنها إبراهيم المعجل وفق التالى .

فى التقرير الخاص و التغطية التى هى الأهم فى السعودية خلال تلك الآيام و ما هو مبذول من جهود مترامية تهدف الى خدمة كل فرد يتواجد على أرض المملكة و يتنفس هوائها .

من خلال هذا السياق الذى يتابعه الملايين من المواطنون السعوديون و المقيمون المغتربون المتواجدون داحل أرض السعودية بعد الاعلان الفورى على الخدمات الجديدة التى تتاح لآول مرة .

خدمات جديدة لأول مرة بالمملكة السعودية يعلن عنها المعجل

من خلال السياق الحالى و ما تم الافراج عنه فى المملكة السعودية لأول مرة و عليه فقد أعلن مدير عام صندوق التنمية الصناعيةبالمملكة إبراهيم المعجل، اليوم من خلال اللقاء و مقطع فيديو مصور عن خدمات تقدم لأول مرة في بلاد الحرمين بالشراكة مع عدة جهات حكومية سعودية .

و فى الاستمرار من السرد لهذا الحدث الهام فقد أشار إبراهيم المعجل، أنه بالإضافة إلى التوسع في الخدمات اللوجستية يتواصل العمل على مبادرة الاعتمادات الإلكترونية، منوهاً الذكر إلى أن مركزية العميل تمثل لهم تقييم الإجراءات والخدمات والإنجازات من منظور شركائهم في القطاع الخاص بالمملكة السعودية .

و من خلال القرار المعلن عنه فى السعودية فقد أشار "المعجل" إلى أن لضمان الاستمرارية لهذا التوجه تم جعل مركزية العميل جزء أساسى من التركيب المؤسسي للصندوق الصناعى فالنتائج المرجوة و تجاحها للعميل و مدى تقبله و رضاه هو أول تقيم الصندوق وأحد مؤشرات الأداء على كافة مسؤولي الصندوق المنوط العمل و تقديم الخدمات من جانبه .

و آخيراً و ليس آخراً فقد أشار إبراهيم المعجل ما هو منوه على أن هدفهم تحقيق الاستدامة الى جميه الشركء معهم ومن أهم ممكناتها تضافر الاجراءات و الجهود المبذولة لدعم الشركاء لمواجهة التحديات واقتناص فرص النمو، مشيرا كذلك من خلال الحديث الخاص منه بالاضافة : "لمسنا كلنا متانة اقتصادالسعودية خلال الوباء وقدرته على تخطى التحديات و الصعاب ".