التخطي إلى المحتوى
بالفيديو ... " حسين الجسمي " و فنان العرب " محمد عبده " يبدعان في حفل " إكسبو 2020 "
إكسبو 2020

فى سياق التغطية للحدث الكبير الذي يهم العالم العربى من كافة الدول المشاركة و التى لم تشارك الذى ترعاه دولة الامارات العربية المتحدة فى إمارة دبى و من خلال حفل الافتتاح الى ابهر العالم نسرد ما أبدع به أكبر فنانى الخليج و الوطن العربى .

فى ضوء الحدث الاقليمى العالمى الذى تشارك فيه الدول العربية من الخليج الى المحيط و الكثير جداً من دول العالم التى تقوم بتنظيمه دولة الامارات العربية المتحدة فى غمارة دبى بمشاركة العديد من الفنانين المشاركين منهم محمد عبده و حسين الجسمى .

فنان العرب و الجسمى يتألقان فى إكسبو 2020

فى سياق التغطية الشاملة لهذا الحدث الذى لم يقتصر على المنطقة العربية بحسب و لكن امتد الى السياق الدولى العالمى التى تناظره و تراقبه دول العالم فى دولة الامارات المتحدة التى تقدم نموذجاً بارعاً فى الاستضافة و التنظيم .

من جانب النظر الى المستقبل و النهوض بالمجتمعات العربية حيث قد شارك فنان العرب الآول المطرب السعودى محمد عبده، و فنان الإمارات الاول حسين الجسمي خلال أحداث حفل افتتاح معرض إكسبو 2020 المقام حاليًا في دبي بالامارات .

و من خلال التغطية و التى قد برع الفنان محمد عبده بصوته العذب في تقديم إحدى الأغاني التي شهدها حفل الافتتاح اليوم كما شارك كذلك الفنان حسين الجسمي أيضا بأغنية باللغة العربية و اللغة الإنجليزية بالحفل .

و من جانب اخر حيث يعد "إكسبو 2020 " المعرض الأكبر والأعرق من نوعه في العالم أجمع ومن المقرر أن تستمر مدة المعرض لفترة ستة أشهر تحت عنوان يجمل الشعار "تواصل العقول وصنع المستقبل"، وذلك من خلا ل التشارك من عدد 192 دولة من مختلف دول العالم كاملة .

فيديو | الفنان محمد عبده يشارك في افتتاح إكسبو 2020 في #دبي#الإخبارية pic.twitter.com/MN3azeY3Uo

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) September 30, 2021