التخطي إلى المحتوى
" شركة السعودية للكهرباء" التعامل لغير المختصين مع القواطع "خطر جداً"
شركة السعودية للكهرباء

فى بيان رسمى صادر اليوم من شركة السعودية للكهرباء التى أعلنت من خلاله على خطورة كبيرة قد يتعرض لها المواطن و المقيم إذا تم فعل هذا المر .

السعودية للكهرباء تحذر من خطورة تعامل غير المختصين مع القواطع

فى سياق متصل لقد أفردت الشركة تحذير عاجل الى كل من يتعامل غليرالمختصين مع العدادات والقواطع الكهربائية الموصلة بها، منوهة الذكر على أن ذلك يعرضهم لخطر حقيقي و يعرض حياة الأخرين و مصالحهم لكبوات كبيرة .

و فى سياق متصل فقد نوهت الشركة إلى أن عملية شد المرابط لدى العدادات الكهربائية التي ظهرت في المقطع، مخالفة صارخة فى ضوء معايير السلامة، باستخدام أدوات غير ملائمة .

و فى السرد و الاستمرار بالحديث الذى أكدت فيه الشركة السعودية للكهرباء، من خلال الاجابة على مقطع فيديو متناول في مواقع الوسائط الاجتماعي، موضح فيه الى أن ما ورد في المقطع غير سليم ويفتقر إلى الدقة، حيث أن وجود الارتخاء في المرابط لا يشكل أى تاثير في كمية أو قيمة الاستهلاك الشهرية .

ودعت الشركة السعودية كافى المشتركين الذين لديهم أي ملاحظات أو تعليقات ، إلى التواصل مع الشركة لتنفيذ أعمال الصيانة المطلوبة من خلال معايير السلامة وبأسرع وقت يتاح .

و فى سياق متتالى حيث قد دعت "السعودية للكهرباء"، كافةعملائها المشتركين الكرام إلى عدم الاقتراب من العدادات و ضرورة الابتعاد لفتحها و اللعب فى الكيابل والقواطع التى تتصل بالعدادات أو محاولة إعادة الخدمة بأنفسهم؛ لأن ذلك يعرضهم لأخطار جسيمة، ولعقوبات وغرامات بموجب نظام حماية المرافق العامة السعودية المنصوص عليها .