التخطي إلى المحتوى
حملة تخفيضات يرعاها الركن السويسرى للساعات تصل الى 50 %
الركن السويسرى للساعات

أعلن الركن السويسرى على تقديم علاوض و بدء حملته فى اتخفيضات التى يقدمها الى ما يصل حتى خمسون بالمئة الى المواطنين و الوافدين و اليكم التفاصيل  .

فى سياق متصل فقد أعلن الركن السويسري للساعات على انطلاق حملتة للتخفيضات المميزة الكُبرى؛ حرصًا من الركن على مشاركة كافة العملاء خاصته و مشاطرتهم أفراحهم والاحتفال معهم في كافة المناسبات و الذكريات السعيدة .

و من خلال الاهداف التى يسعى إليها " الركن السويسري " للساعات فى مشاركة عملائه الأعزاء احتفالهم بذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية 91 ؛ حيث تحتوى تلك الحملة جميع فروعه البالغ عددها ثمانون بعد المئة فرعًا، والمنتشرة بمختلف مناطق السعودية .

تفاصيل التخفيضات التى يقدمها الركن السويسرى للساعات

و فى سياق الاعلان و الشرح بما تحتويه عروض "الركن السويسري"، التي تحمل عنوان باسم #كلها_لك، تخفيض أسعار عدد من أصنافه لتصل الى سعر 191 ريالًا سعودى و291 ريالًا سعودى ، بالإضافة إلى خصم بنسبة 50% وعليها 191 ريالًا سعودى ، بجانب الى وجود عرض آخر بتخفيض بنسبة 40% وعليه 91 ريالًا سعودى ، إضافة إلى عروض مميزة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة .

و أعلن الركن السويسرى على أنه تسري حملة العروض الكُبرى اعتبارًا من اليوم الموافق 08/ 09/ 2021 وحتى يوم الثلاثاء الموافق 13/ 10/ 2021، وذلك بجميع فروع "الركن السويسري والمتجر الإلكتروني على شبكة الانترنت".

و أضاف فى سياق مستمر على انه تستهدف هذه الحملة الوصول الى طموحات العملاء الكرام؛ حيث ظل "الركن السويسري" دائما يحرص على التواصل مع كل عملائه بدام ، وتقديم كل ما هو جديد و انيق ؛ لتوطيد أواصر علاقاته معهم نحو آفاق أرحب و أشمل .

و من داخل القلب و عن طيب خاطر يسر "الركن السويسري" على استقبال فيديوهات و مرئيات و آراء عملائه الكرام بمتنوع شرائحهم، حول ما يتم تقديمه من تلك الحملات ، وذلك من خلال قنوات التواصل الخاصة بالركن .

إقرأ أيضاً :