التخطي إلى المحتوى
وزير المالية السعودي يعلن بيان هام لكافة المواطنين والمقيمين بالمملكة
وزير المالية السعودي

أصدر اليوم وزير المالية السعودية  محمد بن عبدالله الجدعان على الإفصاح عن بيان هام  بسبب الأحداث السابقة التى وقعت بالمملكة لكافة المواطنين و المقيمون و التى أثرت على حياتهم و أشغالهم .

من خلال سرد الآحداث التى تعلن إلينا كل يوم حول ما هو يمس حياة المواطنين السعودين و الغرباء المتواجدون فى مملكة الحرمين الشريفين حيث قد أعلن وزير المالية التالى .

فى ضوء المشاركة الفعالة من جانب وزير المالية السعودى و محافظ البنك الإسلامي للتنمية عن بلاد الحرمين الشريفين محمد بن عبدالله الجدعان، في اللقاءات و الاجتماعات السنوية الخاص بمجموعة البنك الإسلامي للتنمية التى تم انعقادها و مباشرة أعمالها في العاصمة الآوزبكية بمدينة طشقند أثناء من يومى 26-27 من شهر محرم 1443هـ المتزامن مع تاريخ 3 – 4 من شهر سبتمبر 2021م.

وزير المالية يستعرض جهود المملكة السعودية في مواجهة وباء كوفيد ١٩

و فى ضوء الاجتماع فقد شرح محمد الجدعان في كلمة ألقاها و قد احتوت على مباركة للبلد المستضيف لإجتماع مجموعة البنك الإسلامي للتنمية على خلفية مناسبة ذكرى استقلال أراضيها متمنيًا لهم دوام الازدهار و الرقى حكومة و شعباً ، كما قد أفاد على أن بلاده المملكة السعودية ساهمت بشكل فعال فى التصدي لجائحة (كوفيد – 19) وآثارها على الدول والشعوب، من النظر من خلال الفكر حول الثوابت المتينة الراسخة في خدمة العمل الإنساني والتنموي لصالح الدول والشعوب الإسلامية العربية و غيرها .

و فى سياق متصل حيث قد أكد وزير المالية السعودى على أن المملكة تحت ريادة الخادم الأمين الى الحرمين الشريفين و سمو ولي العهد الأمين – رعاهاما الله- مستمرة في دعم مسيرة مجموعة البنك الإسلامي للتنمية التى ترنو دائما الى خدمة و مساعدة الشعوب الإسلامية، وإن مشاركتها في الزيادة السادسة لرأسمال البنك الإسلامي للتنمية تأتي تأكيدًا لالتزام المملكة العربية السعودية الدائم نحو المجموعة.