التخطي إلى المحتوى
الأسعار الجديدة المعدلة للمحروقات و البنزين  لهذا الشهر فى قطر 
الأسعار الجديدة المعدلة للمحروقات و البنزين

أعلنت السلطات المختصة فى دولة قطر على ألاسعار الجديدة و الخاصة بأسعار المحروقات و البنزين لهذا الشهر الحالى بعد امراجهة الدورية الشهرية .

فى قطر تم الاعلان و الافصاح عن الأسعار المطبقة خلال شهر سبتمبر من هذا العام للبنزين و المحروقات الخاصة بجميع أنواع المركبات و السيارات .

أسعار البنزين فى قطر لشهر سبتمبر

أعلنت وزارة البترول و انتاج البنزين و مشتقات المواد البترولية قطر التفاصيل للأسعار الجديدة التى تم تعديلها وفق الرؤية لمراجعة لأسعار البنزين و الوقود و اليكم ما ورد من بيانات .

أعلنت شركة قطر لمواد البترول على انخفاض و تراجع فى معدلات أسعار المحروقات لشهر سبتمبر/أيلول المقبل بقيمة بلغت صوب 5 إلى 10 دراهم لكل ليتر من الليترات .

و من خلال ما ورد فى بيان الشركة ليوم الثلاثاء الماضى حيث قد بلغ سعر خام الديزل فى السوق و داخل المحطات ببلوغ نحو 1.85 ريال قطرى لكل لتر، لينخفض متراجعاً 5.13% عن مستواه في الشهر الفائت البالغ صوب اتجاه 1.95 ريال قطرى لكل لتر.

وانخفض السعر الخاص بالجازولين 95 "سوبر" بنسبة وصلت حتى 2.38% ليرتقى الشهر المقبل ليصل في الشهر المقبل 2.05 ريال قطرى فى قيميتة التسويقية بمحطات الوفود ، مقارنة بـالسعر المقدر بنحو 2.10 ريال قطرى في أغسطس/آب الفائت .

و فى سياق مستمر لما قد ورد من خلال البيان الصادر من الشركة على تسجيل سعر اللتر من الجازولين فئة 91 "ممتاز" نحو ريالين قطريين لشهر سبتمبر/أيلول 2021، مناهضاً للشهر السالف بنحو 2.05 ريال قطرى للتر بتراجع مسجل بنحو 2.44%.