التخطي إلى المحتوى
الشؤون البلدية السعودية ... قرار هام و عاجل للمنشآت و اصحاب العمل حول تحديث البيانات
وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان

أصدرت اليوم وزارة الشؤون البلدية و القروية بالمملكة السعودية على ضرورة فعل الأتى من قبل المنشآت و أصحاب العمل و اليكم تفاصيل القرار .

من خلال القرارات الصادرة من الجهات السعودية المختلفة التى تهدف الى توفير بيئات صالحة و تطوير السبل المختلفة اكافة المواطنين و ممن يعيشون بالمملكة .

الشؤون البلدية السعودية ... مد فترة تحديث بيانات المنشآت التجارية العاملة

قى سياق التطورات و ما تصيو تجاه المملكة السعودية من كافة الهيئات و الوزارات المعنية فقد أصدرت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان من الافصاح على مد مهلة الإلزام لأصحاب المنشآت التجارية وذلك لكى يقوموا من تحديث بيانات رخصها التجارية عن طريق خدمة رمز الاستجابة السريع، و إستصدار ملصق “رأيك يفرق” إلى نهاية الشهر الحالى .

و حول التأكيدات الواردة من الوزارة بما يفيد على أنه يوحب على أصحاب المنشآت التجارية من الاهتمام الكامل و الحرص على تحديث بيانات رخصة البلدية عن طريق زيارة منصة “بلدي”، منوهة الذكر الى أن تحديث البيانات يعود على أصحاب المنشآت بالمزايا المتعددة من عدة جوانب أهمها: القدرة على فتح قناة اتصال مع المستفيدين التى تصبوا نحو زيادة ولاء العملاء؛ لما ما قد يتيحه أصحاب المنشآت من إضافة بيانات التواصل و التعاون و إبداء الآراء ، وصور للمنشأة التجارية من داخلها و خارجها .

و فى سياق الاستمرار حيث قد نوهت وزارة الشؤون البلدية و الاسكان السعودية إنها تعدّ وسيلة فى مساعدة لأصحاب الأعمال في تيسير أعمال الرقابة البلدية و تنظيمها، حيث يتوجب من صاحب المنشأة عقب اتمام عملية التحديث لبياناته من طباعة ملصق “رأيك يفرق” الذي يحتوى رمز الاستجابة السريع، ثم القيام على وضعه بشكل بارز على واجهة المنشأة؛ لتعزيز موثوقية و الامان لكل أعماله الى جمسع العملائ و الزبائن .

و قد أهابت الوزارة كافة المنشآت التجارية إلى الاتجاه السريع نحو تحديث بياناتها عن طريق الخدمة؛ لتجنب التعرض للمخالفات و الغرامات .

إقرأ أيضاً :