التخطي إلى المحتوى
وزارة التجارة السعودية تعلن خبر صادم بخصوص البنزين فى محطات الوقود
البنزين فى محطات الوقود

أعلنت وزارة التجارة السعودية على حيثيات قرار صادم فى تلك المنطقة بخصوص البنزين فى محطات البنزين و المحروقات و اليكم تفاصيل المشهد .

بسبب الاحداث الأخيرة و ما تم رصده من اعمال غير مشروعة حول البنزين و المحروقات فى محطات الوقود بالمملكة السعودية و بالتنسيق مع جهات الأمن بالمنطقة و هذه هى التفاصيل التى جائتنا .

التجارة السعودية تصدر قرار ضد أحد محطات الوقود بمنطقة الاحساء

عن طريق ما تم الحصول عليه من نتائج الفرق الرقابية بوزارة التجارة السعودية التى قامت على اغلاق إحدى محطات الوقود في منطقة الأحساء، بعد ظهور نتيجة الفحص التى تمت على ليترات البنزين، و التي جائت النتيجة بما يثبت على وجود خلط للبنزين و التى على ضوئه قامت الفرق الرقابية من استدعاء مالك المحطة الى الوزارة لإكمال الإجراءات النظامية المنصوص عليها .

و فى سياق الخبر حيث قد بلغ إجمالي المركبات التي تحصّلت على اضرار نتلج ذلك ما هو كائن عشرة مركبات، فيما وقفت الفرق الرقابية التابعة لوزارة التجارة السعودية على المحطة بعد ورود تبليغات متعددة عن وجود خلط للبنزين، وتم أخذ عينة من ليترات البنزين و إرسالها للمختبرات الخاصة فى الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، و التى على ضوء نتيجتها تم إغلاق المحطة احترازياً، وفقاً لما ورد صحيفة "الوطن".

و فى الاستمرار فى سرد البيانات الوادة حول الخبر بعد ظهور نتائج العينة التى تم اخذها لإجراء الفحص عليها وثبوت وجود خلط على ليترات البنزين و على هذا أصدر قرار على إغلاق المحطة المتواجدة بمنطقة الاحساء ، واتخاذ الإجراءات النظامية ضد المخالفين؛ لتؤكد وزارة التجارة السعودية على إلزامها المحطة المخالفة بإصلاح الأضرار التي لحقت بالسيارات الخاصة بالمستهلكين، كما أن للمستهلك الحق في طلب التعويض من المحاكم المختصة و الكائنة بالسعودية .