التخطي إلى المحتوى
ملاك سويكرب يتباحثون بتقديم مطلب لعزل مدير الصندوق  فى منتصف الشهر المقبل
سويكرب وابل ريت

 فى سياق الخبر فإن ملاك وحدات شركة " سويكرب وابل ريت " يتاحثون من خلال مناقشات و تحاورات مستمرة فى التقدم بطلب الى عزل مدير الصندوق لبتلك الأسباب القادمة .

فى سياق المشهد و الحدث الجارى فإن ملاك وحدات "سويكورب وابل ريت" يتحاورون للتقدم بطلب لعزل مدير الصندوق بمنتصف الشهر الجديد .

عزل مدير الصندوق لسكويرب وابل ريت فى منتصف شهر سبتمبر

عن طريق الأحداث المباشرة و التغطية المستمرة للحدث حيث قد حددت شركة سويكورب الموعد فى 15 سبتمبر/ أيلول القادم ليكون موعداً لانعقاد اجتماع مالكي وحدات صندوق سويكورب وابل ريت؛ للتباحث و أخذ القرار البنود المدرجة على جدول الأعمال للشركة التى سوف يتم طرحها .

و عن طريق السياق المستمر فقد أفادت شركة سويكورب وابل ريت، في بيان لها على موقع تداول السعودية لسوق الاسهم و البورصة ايوم مسشيرة على أن جدول الأعمال يحتوى على التصويت حول التقدّم بمطلب إلى هيئة السوق المالية السعودية للحصول على قرار بعزل مدير الصندوق وتوقفه عن الدخول في أي استثمارات جديدة أو الحصول على تمويل حتى يتم تعيين مدير صندوق بديل للشركة .

و على هذا الضوء من الحدث فقد أضاف مدير الصندوق لشركة سكويرب وابل ريت ، أنه في حال التوصل الى الموافقة من ملاك الوحدات و الحصول كذلك على موافقة هيئة السوق المالية على عزل مدير الصندوق حسب القرار الصندوق الخاص أعلاه، فإنه سوف يتم التصويت و اجراء عمليات الانتخاب على تفويض اثنين من التالية أسماؤهم : إما أن يكون فيصل محمد العبدالكريم، أو يكون محمد عبدالله النمر، و ممكن ان يمخون فهد سليمان الضحيان و تلك هىالاسماء المطروحة للتفاوض مع مدير يحل محل مدير الصندوق واستكمال أعمال الصندوق على أن تكون مدة البحث والتفاوض لا تزيد عن شهرين تقويمياً من تاريخ الموافقة الصادرة من الهيئة السوق المالية السعودية .

و من الجدي بالذكر على أنه بدأ إدراج و تداول وحدات صندوق شركة سويكورب وابل ريت بالبداية من الاثنين الى تزامن مع السادس من شهر أغسطس/ آب لعام 2018، بالرمز 4345 ضمن قطاع الصناديق العقارية المتناولة فى سوق المال السعودى .