التخطي إلى المحتوى
وزارة التجارة السعودية تبشر المتقدمين بطلب تصحيح الأوضاع بالاعفاء من الغرامات والعقوبات 
وزارة التجارة السعودية

من خلال القرار الهام الذى أعلنته وزارة التجارة بالمملكة العربية السعودية من الموافقة الرسمية على اعفاء المتقدمين بطلب تصحيح و توفيق أوضاعه بشأن الغرامات و العقوبات الصادرة ضدهم و اليكم تفاصيل الخبر .

التجارة السعودية تقرر اعفاء المتقدمين بطلب تصيحيح الأوضاع

من خلال ما قد ورد من دااخل القسم الاعلامى لوزارة التجارة السعودية من الموافقة على إعفاء من يتقدم بطلب تصحيح الأوضاع للمستفيد ضد العقوبات الموقعة عليه بموجب النظام ومن ضريبة الدخل بأثر رجعي و بشكل نهائى .

فى هذا الخبر الصادر من جانب وزارة التجارة بالمملكة السعودية بالاقرار و الافراج عن قرار ينص على إعفاء لكل من يقوم فى التقدم بطلب لتصحيح أوضاعه من العقوبات التى تم اقرارها بحقه بموجب النظام، ومن ضريبة الدخل بأثر رجعي وما ينتج عن ذلك من عقوبات ضده .

و فى سياق هذا الخبر فقد حددت وزارة التجارة السعودية هعلى العديد من مزايا تصحيح أوضاع مخالفي نظام مكافحة التستر على المتسللين و الوافدين بطرق غير نظامية و استمرار النشاط والإعفاء من العقوبات المقررة في نظام مكافحة التستر وما ينتج عن ذلك من عقوبات ، والإعفاء منضريبة الدخل بأثر رجعي لكل من يتقدم بالطلب .

كما أوضحت الوزارة على خيارات تصحيح أوضاع مخالفي نظام مكافحة التستر للمواطن السعودي و الوافد المغترب غير السعودي، كما أفصحت عن خطوات تصحيح أوضاع مخالفي نظام مكافحة التستر عن طريق الشبكة العنكبوتية الكترونياً .

إقرأ أيضاً :