التخطي إلى المحتوى
الطيران السعودي يعلن رسمياَ الي العمل من خلال العمرة يجعل الريال السعودي يواصل استقراره
الطيران السعودي

مع عودة رحلات الطيران السعودي الي العمل من خلال تأشيرة السياحة الخاصة بــ العمرة « صحيفة النصر » ترصد سعر الريال السعودي، اليوم الإثنين، حيث واصل استقراره وسط توقعات بارتفاعه الفترة القادمة مع بدء استقبال أفواج المعتمرين.

وفي سياق أقتصادي متصل فوفقًا لآخر تحديث لجميع أسعار العملات في البنك الأهلي المصري، حيث قد سجل 4.16 جنيه لسعر الشراء ، مقابل 4.19 لسعر البيع ، فيما سجل سعر صرف الريال السعودي في البنك المركزي 4.17 جنيه لسعر الشراء ، و4.19 لسعر البيع جنيه، وسجل الريال السعودي في بنك CIB 4.16 لسعر الشراء ، و4.19 جنيه لسعر البيع.

سعر الريال السعودي في البنوك المصرية

وسجل سعر الريال السعودي اليوم في بنك مصر، نحو 4.16 جنيه للشراء، و4.16 جنيه لسعر البيع ، أما في بنك قناة السويس سجل نحو 4.12 جنيه لسعر الشراء ، و4.15 جنيه لسعر البيع ، وفي بنك بركة سجل الريال السعودي نحو 4.15 جنيه لسعر الشراء ، و4.13 جنيه لسعر البيع .

وجاءت مستويات شراء وبيع العملة السعودية في شبكة بنك HSBC أمام الجنيه 4.17 جنيه لسعر الشراء ، و4.20 جنيه لسعر البيع

عودة الطيران السعودي الي العمل مع وصول طلائع المعتمرين

مع عودة رحلات الطيران السعودي وزارة الحج والعمرة أعلنت صباح اليوم عن وصول أولى طلائع المعتمرين القادمين من خارج المملكة العربية السعودية من خلال المنافذ الجوية، وذلك بعد التعليق المؤقت لقبول المعتمرين من الخارج، كإجراء احترازي خوفاً من تفشي فيروس كورونا "كوفيد- 19"، وذلك وسط منظومة متكاملة من الخدمات والتدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية، من أجل الحفاظ على صحة وسلامة ضيوف الرحمن.

ارتفاع السوق الأقتصادي السعودي مرة أخري

وفى سياق متصل أخر فقد أنهى سوق الأسهم السعودية "تداول"، على ارتفاع، ليعاود مكاسبه في ظل ارتفاع ثلاث قطاعات كبرى.

وأغلق المؤشر العام للسوق "تاسي" مرتفعاً بنسبة 0.25 في المائة رابحاً 27.93 نقطة الى رصيده، وصل بها إلى مستوى 11,351.63 نقطة.

وجاء إغلاق أحدي عشر قطاعاً باللون الأخضر، بقيادة قطاع المواد الأساسية المرتفع بنسبة 0.82 في المائة، إضافة إلى قطاع الطاقة المرتفع بنسبة 0.5في المائة ، وتذيل الرابحين قطاع البنوك الذي ارتفع بنحو 0.08 في المائة .