التخطي إلى المحتوى
البنوك السعودية تصدر تحذيرها للمواطنين و الوافدين وجميع عملائها لهذا السبب الخطير
البنوك السعودية تحذر

أعلنت لجنه الاعلام في البنوك السعودية العمالة العاملة في المملكة على الحذر الشديد فى ضوء الحفاظ على الاموال و البيانات الخاصة لكل عميل من المواطنين و الوافدين وفق التقرير الحالى .

البنوك السعودية تحذر كافة العملاء من كشف رموز التحقق لأي متصل وفق التفاصيل القادمة

وفي سياق متصل فقد وجهت لجنة الإعلام والتوعية المصرفية في البنوك السعودية ، العملاء بضرورة الاحتفاظ برموز التحقق وعدم الإدلاء بها لأي متصل يزعم أنه موظف.

وفي ذلك الصدد فقد أمرت لجنة الإعلام وزيادة الوعي البنكية بالمصارف داخل المملكة العربية السعودية، العملاء بوجوب الاحتفاظ برموز التأكد وعدم الإدلاء بها لأي متصل يزعم أنه مستوظف.

وقالت اللجنة التوعوية للعملاء عن طريق قناة حسابها المعترف به رسميا بموقع التواصل الاجتماعى تويتر «Twitter»، إن نماذج التأكد المختصة بحسابات الزبائن ينبغي أن تقتصرعلى أصحابها و لا يقتنعون بادعاءات متصلين أويسلمونها إليهم.

وقد كانت لجنة الإعلام وزيادة الوعي البنكية، نصحت سبق من من المنحى المرسلة للرسائل الكتابية الواردة، واحرص على عدم إفشاء و إدلاء بياناتك الشخصية والبنكية.

و في حالة الشك و الالريبة و الاشتباه برسائل التلاعب و الاحتيال لتطلب معلوماتك الشخصية و المصرفية قم بالابلاغ عن هذه المراسلات باسترداد إرسال الرسالة الكتابية إلى الرقم الرسمى 330330.

كذلك ايضاً فقد نصحت لجنة الإعلام وزيادة الوعي البنكية بالمصارف داخل المملكة العربية السعودية ، في مرة سابقة من التصرف مع أي منتج مالي لم يوافق على به بنك النقد المصري السعودي، وحذرت بعدم مشاركة رقم بطاقة الهوية مع المؤسسات غير الموثق لها من البنك؛ لأن وحدة من أساليب التحايل المالي هي مؤسسات غير واقعية هدد بأرباح غير واقعية في فترة وجيزة.