التخطي إلى المحتوى
السعودية تعلن السماح بدخول الوافدين و القادمين لقطاع كبير من فئات معينة بهذه الشروط 
السعودية تعلن السماح بدخول الوافدين و القادمين لقطاع كبير من فئات معينة بهذه الشروط 

فى خبر وافد إلينا من الجهات الرسمية على دخول الوافدين و القادمين من الخارج لتلك الفئات وفق الشروط المعلن عنها .

السلطات السعودية تقرر فتح منافذ المملكة للوافدين بهذه الشروط

الطيران المدني بالمملكة العربية السعودية يعلن السماح على نقل الوافدين المطعمين إلى المملكة لهذا الغرض الذى سيوضح فى التالى .

من خلال السياق المذمع و الذى كان له صيت واسع و ضخم فى بلاد السعودية و العربية و العالمية حيث قررت هيئة الطيران المدنى من دخول الوفود بهذا الشرط و تلك الفئات بصفة شرعية و هذه كانت ابرز التفاصيل .

شرط دخول حاملى تاشيرة السياحة للمملكة

و من خلال المقال حيث أبلغت مؤسسة الطيران المدنى السعودي، اليوم كافة المؤسسات التي تعمل في القطاع السماح بنقل السياح المحصنين بكامل جرعات لقاح «كوفيد 19» إلى المملكة بداية من الاحد القادم، ولذا تماشياً مع الافراج الرسمى عن القرار من الجهات الخاصة وتوصيات اللجان الصحية.

و على النمط من الحديث فقد أوضحت إدارة الطيران المدنى في تعميم لكل مؤسسات الطيران التي تعمل بمطارات المملكة بما يشتمل على الطيران الخاص، أنه يُسمح بنقل ودخول الوافدين المسافرين من حاملي التأشيرات السياحية من الدول المسموح القدوم منها إلى بلاد السيف المملكة ، لمن أتم تلقي جرعات واحد من الأمصال المعتمدة من وزارة الصحة، وهي «فايزر أو استرازينيكا أو موديرنا، أو تعاطى جرعة واحدة من لقاح و عقار جونسون آند جونسون».

و فى سياق متصل حيث أكدت الهيئة على لزوم تأكيد تسجيل معلومات المسافرين المرتبطة بجرعات التطعيم على البوابة الإلكترونية الحديثة الخاصة لذا، الموضوع الذي يساهم في تيسير إجراءاتهم لدى الوصول إلى أرض المملكة .

إقرأ أيضاً :