أسعار البنزين في السعودية
أسعار البنزين في السعودية

بعد المراجعة الشهرية من المنتظر ان تعلن شركة أرامكو السعودية، أسعار البنزين الجديدة في جميع مناطق المملكة لمدة شهر يبدأ اليوم السبت الموافق 10 يوليو 2021، وذلك بعد المراجعة الدورية الشهرية.

أسعار البنزين الجديدة في السعودية خلال شهر يوليو

أسعار البنزين الجديدة في السعودية خلال شهر يوليو ، وبحسب ما أعلنته شركة أرامكو في وقت سابق عن اسعار البنزين في السعودية الشهر الماضي  فإن سعر بنزين 91 لشهر مايو 2.08 ريال، بنزين 95 يبلغ 2.23 ريال، الديزل 0.52 ريال، الكيروسين 0.70 ريال، و0.75 لغاز البترول المسال.

أسعار البنزين في السعودية خلال شهر يوليو

أسعار البنزين في السعودية ، وفي سياق أقتصادي متصل فتقوم شركة أرامكو السعودية بمراجعة الأسعار في المملكة بشكل شهري، وذلك لخفض تأثر المستهلك بالتذبذبات في أسعار التصدير.

في ذلك الصدد الأقتتصادي فقد بلغ سعر لتر بنزين 91 في السعودية في الفترة الماضية من الشهر الماضي نحو 1.99 ريال، ولتر بنزين 95 يبلغ سعره 2.13 ريال، فيما يبلغ سعر لتر الديزل 0.52 ريال، والكيروسين 0.70 ريال، ولتر غاز البترول المسال 0.75 ريال.

كانت مؤسسة أرامكو السعودية، قد نجحت في إنماء قطاع محطات الوظيفة الخدمية الموالي لها، وعززت فرص وصولها إلى عملاء البيع بالتقسيم في نطاق المملكة، وهذا بفضل دخولها في مشروع مشترك بالمناصفة مع مؤسسة توتال يعتمد على تشغيل محطات المنفعة ضِمن المملكة.

وأبرمت الشركتان أيضاً اتفاقية للحصول على 270 محطة منفعة، وأسطول من صهاريج نقل البترول في المملكة جلَد العلامة التجارية (يسير). وتنوي الشركتان تحويل العلامة التجارية لتلك المحطات في المستقبل.