مصر تكشف قيمة الرسوم الجديدة التي فرضتها على دخول السعوديين
مصر تكشف قيمة الرسوم الجديدة التي فرضتها على دخول السعوديين

مصر تكشف اليوم عن قيمة الرسوم الجديدة المطبقة حديثا ، والتي فرضتها الحكومة المصرية على دخول السعوديين ؟، الي الاراضي المصرية والمعاملة بالمثل نهج جديد تتخذه مصر تجاة الجميع .

الحكومة المصرية تكشف قيمة الرسوم الجديدة التي فرضتها على دخول السعوديين (المعاملة بالمثل) ، حيث قد كشفت وسائل إعلام سعودية، اليوم الاثنين، عن قيمة الرسوم التي فرضتها وزارة الداخلية المصرية على مواطني المملكة العربية السعودية.

ومن خلال هذا فقد قالت صحيفة "سبق" السعودية، إن "قيمة التأشيرة ستكون 25 دولارا أمريكيا أو ما يقارب 100 ريال سعودي تحصل من مواطني الدول العربية ودول مجلس التعاون الخليجي (السعودية، والإمارات، والبحرين، والكويت، وسلطنة عمان، وقطر).

حيث قد نقلت الصحيفة السعودية عن مدير إحدى الوكالات السياحية الكبرى بالرياض، قوله إن "القرار إذا نفذ سيكون شأنا داخليا، ولا أستطيع التعليق عليه، ولكن العالم يتسابق في طرق الجذب، ومنه خفض أو إلغاء قيمة التأشيرات الخاصة بالدخول إلى الوجهات السياحية".

​وفي الاخير فقد أصدرت وزارة الداخلية المصرية، الخميس الماضي، قرارا ينص على تحصيل رسوم تأشيرة الدخول إلى مصر من مواطني جميع الدول العربية، ويستثني القرار الدول التي ترتبط مع مصر باتفاقيات ثنائية أو إقليمية تتضمن الإعفاءات المتبادلة من رسوم التأشيرات.