العمرة في السعودية
العمرة في السعودية

كشف مركز التواصل الحكومي ، صباح اليوم الخميس الموافق 15 / 10 / 2020 مع بدء تطبيق المرحلة الأولي من العمرة في السعودية عن طريقة إصدار تصريح عمرة، عبر تطبيق اعتمرنا من خلال ثلاث خطوات بسيطة من خلال تطبيق «اعتمرنا» وَ رابط تحميل تطبيق اعتمرنا من خلال آب ستور .

وفي سياق متصل فقد كشف مركز التواصل الحكومي ، عبر منصة التغريدات القصيرة تويتر، أن يتم إصدار تصريح العمرة عبر الخطوات التالية: أولًا: تحديد نوع التصريح المطلوب، ثانيًّا: تحديد الوقت والتاريخ المناسب، ثالثًا: تحديد نقطة التجمع والانطلاق منها للحرم.

تطبيق اعتمرنا من خلال آب ستور

وأشار مركز التواصل الحكومي إلى أن تطبيق «اعتمرنا» متوافر في القوت الحالي على (آب ستور) ، وفي القريب العاجل سوف يتم توفيره على (جوجل بلاي).

وأكد الي أن مركز التواصل الحكومي أنه لا توجد طريقة أخرى يمكن الحصول من خلالها على تصريح لأداء العمرة خلاف تطبيق «اعتمرنا».

ولفت مركز التواصل الحكومي إلى أن مزايا استخدام تطبيق «اعتمرنا» تتضمن: اختبار التاريخ والوقت المتاح وفقا للطاقة الاستيعابية، التأكد من الحالة الصحية بالتكامل مع تطبيق «توكلنا»، تحديد نقطة التجمع لطالب التصريح من خلال الخرائط، وإصدار تصريح للمعتمر والمرافقين في طلب واحد، وحجز خدمات النقل من مراكز نقل المعتمرين إلى نقطة التجمع.

تحميل تطبيق اعتمرنا من خلال آب ستور

رابط تحميل التطبيق اضغط هنا .