محمد بن سلمان في شركة نيوم
محمد بن سلمان في شركة نيوم

أفصحت مؤسسة «نيوم» عن طريق مبادراتها المجتمعية توفير وإتاحة الالتحاق في برنامج "خبرات مهارية المستقبل". الذي يتشكل من غفيرة مجريات منها مجرى التمرين الاحترافي. وممر التدريب الإلكتروني للمستوظفين والمحقِّقين عن عمل أحد بناء المجتمع الأهلي، ويرنو إلى تحديث مهاراتهم التكنولوجيا والرقمية وتمكينهم من تبني ‎"خبرات مهارية المستقبل" بالترتيب مع وزارة الاتصالات وتكنولوجية البيانات.

وذكرت مؤسسة «نيوم» ‏أن مجرى التمرين المتخصص يحتوي على وافرة دورات مكثفة في الميادين التكنولوجية والرقمية التي تسهم بتزويد من هم على رأس الجهد بالأدوات المطلوبة لدعمهم في تحديث جدارة عملهم ورفع المحتوى التقني عندهم، مشيرةً على أن من محددات وقواعد الانضمام لذلك المجرى أن يكون المتطور مواطن سعودي الجنسية، وأن يكون المتطور على رأس الجهد ذات واحد من الوظائف التكنولوجيا أو الرقمية ويمتلك شهادة دبلوم على أقل ما فيها, داعيةً الراغبين في الانضمام لذلك المجرى إلى الدخول على الوصلة اللاحق:- اضغط هنا..

وبصدد بالمسار الـ2 أبانت مؤسسة «نيوم» أن التمرين الإلكتروني يصبو إلى تعديل الخبرات المهارية الرقمية للباحثين عن عمل عن طريق تدريبهم من مسافة بعيدة؛ إذ يسهم البرنامج في ترسيخ كوادر وطنية فريدة ومؤهلة لتلبية مطالب سوق الجهد الجارية والمستقبلية, وهذا عن طريق إعداد وتقديم مجريات تدريبية تشتمل عدد من البرامج التدريبية ذات العلاقة من حالها دعمهم للاستحواذ على حرفة وتحقيق التوفيق، ومن محددات وقواعد الانضمام لذلك المجرى أن يكون عمر المتطور 18 عامًا فأعلى, وأن يكون المتطور منقطعا عن الجهد أو متخرجا، وأن يكون المعدّل التعليمي للمتقدم دبلوم فأعلى.

قامت بوداع مؤسسة «نيوم» الراغبين في الانضمام لمسار التمرين الإلكتروني الاشتراك عبر الوصلة اللاحق:- اضغط هنا