شركة أرامكو السعودية
شركة أرامكو السعودية

أرامكو السعودية أطلقت مساء اليوم الجمعة الموافق 4 ديسمبر 2020 بيان توضيحي جديد بعد أحداث أنقطاع البنزين الأخيرة في المملكة وإعادة تشغيل منطقة جازان مرة أخري .

أرامكو السعودية اليوم الجمعة كشفت عن نجاح فرق الصيانة التابعة لدي الشركة في إعادة محطة التوزيع إلى العمل بشكلٍ طبيعي وكامل، واستئناف أعمال تحميل المشتقات البترولية لعملاء المحطة.

وفي سياق أقتصادي متصل فقد جاء ذلك إلحاقًا للبيان الصحفي الصادر يوم الأربعاء الماضي 17 ربيع الثاني 1442هـ (2 ديسمبر 2020م) بخصوص العطل الفني في محطة توزيع المشتقات البترولية في منطقة جازان.

علي الجانب الأخر فقد كانت أرامكو السعودية، أعلنت مساء أمس، حدوث عطلٍ فني في إحدى المضخات داخل محطة توزيع المشتقات البترولية في قلب منطقة جازان، مشيرة إلى وقوع نقص في بعض المشتقات البترولية، في عدد من محطات بيع الوقود في المنطقة.

وأكّدت أرامكو في المملكة العربية السعودية الي أنها تعمل مع وزارة الطاقة، بالتنسيق مع الجهات الأخرى ذات العلاقة، في خطوة من أجل ضمان تلبية الطلب على المشتقات البترولية في منطقة جازان.

من ناحيتها فقد أشارت أرامكو السعودية أن فِرقها الفنية في الوقت الحالي تعمل على مدار الساعة لإصلاح العطل الفنيّ، في أسرع وقت ممكن، وتوفير المشتقات البترولية التي تحتاجها منطقة جازان، من المحطة، بلا انقطاع, حيث عادت إمدادات المشتقات البترولية تدريجيًا والحمد الله.