عروض شركات الطيران في الإمارات 2020
عروض شركات الطيران في الإمارات 2020

قامت شركات الطيران الإماراتية صباح اليوم بطرح عروضاً ترويجية جديدة للعام الحالي 2020 ، وذلك علي جميع باقات العطلات الرسمية الخاصة بها.

وفي سياق متصل فقد افاد مراسل صحيفة النصر في الإمارات أن العروض الجديدة المقدمة من شركات الطيران الإماراتية تشتمل عل تذاكر الطيران والإقامة الفندقية.

وفي ذلك الصدد فيأتي ذلك في إطار قيام كافة شركات الطيران الإماراتية بالتشجيع علي السفر مرة أخري خصوصاً في فترة الإجازات الرسمية ، وذلك قبل بدء دوام عودة الدراسة مرة اخري في الإمارات.

علي الجانب الأخر فقد كشف مراسل صحيفة النصر في الإمارات منذُ قليل أن أسعار العروض الجديدة سوف تبدأ من 1100 درهم إماراتي ، وذلك إلي أماكن سياحية رائعة للغاية تتميز بوجودها بالقرب من السوق الإماراتي الشهير.

واضاف مراسلنا أن شركات الطيران ايضاً قدمت عروضاً أخري رائعة للغاية وهي تصل الي 3000 درهم إماراتي الي العاصمة التايلاندية بانكوك، ونحو 2999 درهماً إلى العاصمة البريطانية لندن.

الخطوط الجوية الإماراتية تعلن عن عروض جديد

علي الجانب الأخر فقد كشف مديرون وعاملون في وكالات سفر لـ« صحيفة النصر » منذُ قليل إن العروض الجديدة التي قامت شركات الطيران في الإمارات بطرحها تبقي حتي تلك اللحظة سارية حتى منتصف شهر مارس المقبل 2020.

واضاف مصدر اخري الي أن أسعار تذاكر الطيران في الإمارات تنخفض أسعارها بنسبة تصل الي نحو خمسون في المائة بالمقارنة مع كافة الأوقات الرسمية.

من ناحيتة فقد لافت مصدر أخر الي صحيفة النصر الي أن الجزء الكبير من تلك العروض المقدمة يتركز في الأساس علي جميع الوجهات السياحية والتي تقترب رسمياً من السوق الإماراتي خصوصاً والتي تتلقي روجاً أقتصادياً بين جميع المواطنين وبين كافة المغتربين والإجانب في الإمارات.

عروض سياحية لجميع شركات الطيران الإماراتية

وكشف رصد أجرتة العاملين في صحيفة النصر أن أسعار العروض السياحية المقدمة في الوقت الحالي إلي كافة المسافرين عبر الخطوط الجوية الإماراتية إلى وجهات قريبة من السوق الإماراتية لمدة ليلتين فقط مع الإقامة في منشآت من فئة ثلاث وأربع نجوم علي النحو التالي :-

أسعار تذاكر شركات الطيران في الإمارات 2020
  • أسعرها تبدأ من 1150 درهماً إلي دولة أرمينيا.
  • أسعرها تبدأ من 1161 درهماً إلى العاصمة الأذرية باكو.
  • اسعرها تبدأ من 1175 درهماً إلى العاصمة الجورجية تبليسي.
  • من الممكن أيضاً أن تصل الأسعار إلى نحو 3000 درهم إلى تايلاند.
  • اسعرها تبدأ من 1100 إلى سريلانكا.
  • اسعرها تبدأ من 2850 إلى سنغافورة لمدة ثلاث ليالٍ.

في نهاية المطاف فان شركات الطيران في الإمارات وجميع الخطوط الجوية الإماراتية تحاول جذب السياحة الي دولة الإمارات خصوصاً في الفترة الحالية من اجل تنمية الأقتصاد الإماراتي.