صرف رواتب الموظفين في السعودية
صرف رواتب الموظفين في السعودية

رواتب السعودية من أكثر ما يشغل المواطنين في المملكة في الوقت الحالي ، فجميع الموظفين يريدون في الوقت الحالي معرفة موعد صرف رواتبهم لشهر رجب 1441 – مارس 2020.

 

وفي سياق متصل فأن الكثير من الموظفين في المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي يريدون من الحكومة السعودية استعجال صرف رواتبهم تماشياً مع ظروف الحجر المنزلي الذي تم فرضه من قبل الحكومة السعودية في الوقت الحالي .

فيروس كورونا تسبب في تغييرات كثيرة للغاية في المملكة العربية السعودية خصوصاً بعد أنتشارة وتفشية في الكثير من المناطق الأمر الذي جعل الحكومة الرشيدة تتخذ قرار بالحجر المنزلي لجميع المواطنين خوفاً من الإصابة والتعرض له ، وذلك ضمن خطة المملكة للحجر المنزلي المقررة نحو أربعة عشر يوماً.

رواتب السعودية مجهولة بسب فيروس كورونا

لكن فترة الحجر المنزلي في حقيقة الأمر تتطلب الكثير من المشتريات والمصاريف علي مستوي الفرد أو العائلة ، لذلك فأن المواطنين في المملكة العربية السعودية طالبوا اليوم الحكومة السعودية أن يتم تقديم موعد صرف الرواتب وايداعها في كافة البنوك السعودية ، وذلك قبل موعدها الرسمي والمعروف شهرياً في تاريخ يوم 27 من كل شهر ميلادي .

ومن هنا نطالعكم زوار “صحيفة النصر ” بالموعد الرسمي الذي اعلنته الحكومة في المملكة العربية السعودية بخصوص موعد صرف رواتب شهر رجب – مارس 2020 بالموعد الصحيح والمؤكد لجميع العاملين بالقطاعات الحكومية ان كانت عسكرية او تعليمية او صحية او امنية حيثُ لا يتبقي غير ستة أيام فقط من اجل صرف كافة الرواتب في موعدها.

الحكومة السعودية في الوقت الحالي لم تتخذ أي قرار رسمي بعد ولكنها تدرس في الوقت الحالي تقديم موعد صرف رواتب موظفين السعودية رجب 1441 ولكن مصدر كشف لمراسل صحيفة النصر أن الموعد الرسمي هو سيتم بمشيئة الله في تاريخ صباح يوم الخميس 2 شعبان 1441 هـ ، وباقي على موعد ايداع راتب شهر رجب 1441.. 6 أيام فقط.

وأشار المصدر الي أن التغييرات الجديدة في صرف الرواتب من الممكن أن تحدث في الأيام المقبلة خصوصاً وأن الحكومة السعودية تتشاور في الوقت الحالي مع البنك المركزي السعودي علي ان يتم تقديم الموعد الرسمي لصرف رواتب جميع الموظفين في المملكة العربية السعودية.