حلول قرضك العقاري فرصة عظيمة لكافة العمالة الوافدة
حلول قرضك العقاري فرصة عظيمة لكافة العمالة الوافدة

حلول قرضك العقاري سوف تسهل الكثير من الفرص في الوقت الحالي لكافة العمالة الوافدة في السعودية وجميع المواطنين وذلك من خلال القرض العقاري.

حلول قرضك العقاري فرصة كبيرة لجميع العمالة الوافدة في السعودية

وفي سياق متصل فقد كشف البنك الأهلي التجاري في المملكة العربية السعودية ان يقدم ميزة جديدة وهي حلول قرضك العقاري متاحة الأن لكافة عملاؤه من العمالة الوافدة في السعودية والمواطنين السعوديين من خلال القرض العقاري كواحد من الخدمات المصرفية التي يميز بها الأفراد.

البنك الأهلي التجاري السعودي يقدم فرص عديدة لتمويل قرضك العقاري

وفي ذلك الصدد فأن الكثيرون من المتعاملين مع البنك الأهلي التجاري السعودي يعتبرون تلك الميزة تتيح لهم امتلاك منزل بشكل سهل للغاية ، وبمميزات رائعة ، بل إن بعض العملاء في الوقت الحالي يستخدمون هذا القرض في الاستثمار العقاري وليس فقط من أجل شراء منازل خاصة بهم ، والبنك سوف يسمح بهذا الأمر بكل سهولة.

يقدم البنك الأهلي التجاري السعودي برنامجًا رائعاً للغاية ، ومتميزًا للغاية من أجل تمويل الاحتياجات العقارية لكافة العملاء .

واليوم في موقع صحيفة النصر نرصد لكم ما يميز التمويل العقاري من البنك الأهلي التجاري NCB كما نعلمكم بالمستندات المطلوبة علي النحو التالي :- 

مميزات التمويل العقاري من البنك الأهلي التجاري السعودي NCB

يمكن الأن أن تتخذ الخطوة الأولية نحو أمتلاك منزل والذهاب الي البنك سواءً كنت سوف تشتري منزلًا لأول مرة أو تتطلع إلى الاستثمار في العقارات فإن البنك الاهلي لديه البرنامج المناسب لتمويل احتياجاتك العقارية.

  • الرسوم الإدارية 1٪ من مبلغ القرض أو 5000 ريال ، أيهما أقل.
  • مبلغ التمويل هو 90 ٪ من قيمة العقار لأول تمويل عقاري، سواء من البنك الوطني أو أحد البنوك وشركات التمويل الأخرى.
  • يمثل مبلغ التمويل 70٪ من قيمة العقار في حالة وجود رهن سابق ، سواء من البنك الوطني أو أحد البنوك وشركات التمويل الأخرى.
  • جميع حلول التمويل العقاري من البنك الأهلي التجاري متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية – حسب وصف البنك.
  • جميع الحلول تسمح لك بخيارات تمويل مرنة (تمويل المرابحة بهامش ربح ثابت).
  • جميع الحلول تسمح لك بالحصول على تمويل يصل إلى 7 ملايين ريال سعودي.
  • يتيح لك الحصول على التمويل العقاري والتمويل الشخصي في نفس الوقت من خلال برنامج 2 في 1 مع مدفوعات مرنة ومبلغ أعلى من التمويل العقاري.