بنك الرياض يؤسس مبنى الإدارة الإقليمية الجديد في المنطقة الغربية بالمملكة
بنك الرياض يؤسس مبنى الإدارة الإقليمية الجديد في المنطقة الغربية بالمملكة

أعلن بنك الرياض السعودى من تدشين تسهيلات على المقيمين و المواطنين فى اجراء عملياتهم و الحفاظ على أموالهم فى التعاملات البنكية .

 

أسس بنك الرياض بالمملكة العربية السعودية  عقار الهيئة الإقليمية الجديد في المساحة الغربية، عشية الخميس المتزامن مع 18 شباط الجاري، بحضور المدير التنفيذي طارق بن عبدالرحمن السدحان والهيئة التنفيذية والمدير الأهلي للمساحة الغربية ومجموعة من موظفي وموظفات البنك.

وشدد السدحان في حديث رحّب فيها بالحضور أن افتتاح المركز الجديد يجيء تماشيا مع غايات بنك الرياض التصميم الذي يولي رأسماله الآدمي أولوية قصوى في إطار تخطيط التبدل 2025، التي يحاول بواسطتها إلى خلق جو عمل تصعد في مستواها إلى أجدر المعدلات الدولية، وترسيخ منسوبيه من الشغل في جو محفزة للابتكار والإبداع تواكب إمكانياتهم الإبداعية، وتحقق الاستمرارية في تدعيم رحلة البنك المعبأة بالإنجازات والنجاحات.

وأفصح السدحان عن حمده وتقديره لرئيس مجلس الهيئة وأعضاء المجلس على دعمهم المتتابع، مؤكدا سعيه بواسطة المجهود كفريق فرد على إثراء التكلفة المضافة للمساهمين وتزويد معيار المساندة ذات المواصفات المتميزة وتعزيز رحلة البنك  بالمملكة العربية السعودية وتحديث أدائه وتعظيم نتائجه وإنجازاته.

يقال أن المركز الجديد يحدث بمدينة جدة، شارع صاحب السمو الأمير محمد بن عبد العزيز (التحلية) تقاطع سبيل الملك، ويمزج بين بعض الأفراد من المكاتب الإدارية لسائر قطاعات البنك المتنوعة، ومركز تمرين، وفروعا أخصائية لخدمة الشخصيات، والشركات، ويمزج بين ايضاًً مركزا لخدمة العقارات الضئيلة والمتوسطة في المكان الغربية.