ايفون وطريقة اطالة عمر البطارية
ايفون وطريقة اطالة عمر البطارية

تعد ايفون من اقوي شركات المنافسين في عالم المحمول وتقدم خدمات لإطالة عمر البطارية الخاصة بشركه إبل الامريكية.

طرق اطالة عمر بطارية ايفون

بعد الترقية إلى iOS 14 الجديد و ساعةOS على ساعات أبل الذكية ، أبلغ عشاق منتجات أبل عن بعض المشكلات مع إيفون.

وفقًا لإرشادات الدعم الصادرة عن أبل ، تشمل هذه المشكلات عمر البطارية غير الكافي وتعطل التطبيقات المجانية وفقدان البيانات.

تعتبر مشكلة استنفاد البطارية من أهم المشاكل التي يواجهها المستخدمون بعد الترقية الجديدة ، وقالت شركة آبل إن حل هذه المشكلة بسيط للغاية ، ويجب إعادة كل من إيفون و ساعة أبل إلى إعدادات المصنع.

وقبل إجراء عملية استعادة المصنع ، تحتاج إلى نسخ هاتفك احتياطيًا إلى iCloud ، وإلا ستفقد بعض الأشياء المهمة ، مثل الصور ومقاطع الفيديو. توصي أبل بإلغاء إقران إيفون و ساعة أبل وإعادة ضبطهما.

كيفية إعادة ضبط المصنع على إيفون و ساعة أبل

1-قم بإلغاء إقران ساعة أبل من إيفون من خلال تطبيق ساعة ، ويجب أن يتم نسخ البيانات الموجودة على الساعة احتياطيًا تلقائيًا إلى إيفون.

2-انتقل إلى إعدادات iCloud وتأكد من تشغيل تطبيق "Health" للنسخ الاحتياطي.

3- تحتاج إلى النقر فوق iCloud Backup and Backup Now لنسخ جميع بيانات هاتف إيفون و ساعة أبل احتياطيًا.

4-بعد عمل نسخة احتياطية من هاتفك ، انتقل إلى الإعدادات وانقر على "عام" ، ثم انقر على "إعادة تعيين" لمسح كل المحتوى وإعادة التعيين إلى الإعدادات الافتراضية. هذا من شأنه أن "يحل" المشكلة الأصلية ، والآن تحتاج فقط إلى استعادة الهاتف من النسخة المحفوظة في iCloud.
5-استعادة بيانات الساعة ، افتح تطبيق "ساعة" ، ثم قم بإقرانها بهاتفك مرة أخرى ، وانقر فوق "استعادة من النسخ الاحتياطي" لاستعادة البيانات.

قالت أبل إن هذه الخطوات ستحل مشكلات استنزاف البطارية الناتجة عن الترقية إلى نظام التشغيل iOS 14 الجديد