الكويت :  حملاتنا التفتيشية مستمرة على مختلف مناطق البلاد
الكويت : حملاتنا التفتيشية مستمرة على مختلف مناطق البلاد

وزارة القوى العاملة فى دولة الكويت تعلن عن أهم القرارات الصادرة للعمالة الوافدة و الوطنية بالبلاد و تاتى البيانات وفق ما شمل داخل الخبر .

 

شددت نائب المدير العام لقطاع التخطيط والتطوير الإداري في الإدارة العامة للقوى التي تعمل إيمان الأنصاري استمرار المنفعة بحملاتها التفتيشية على متفاوت أنحاء البلاد لمواصلة تأدية الاشتراطات الصحية في الاسواق والمحال التجارية والمصانع.

وقالت الأنصاري في بيان صحفي اليوم يوم الاحد أثناء جولة تفتيشية فوق منطقة الشويخ الصناعية إن تلك الجولة تجيء لأهمية تلك المكان من جهة وجود نسبة عالية من الأيدي العاملة.

واستطردت أن تدبير المصلحة هي تأدية الاشتراطات الصحية على الدكاكين والأنشطة والورش والمصانع من الناحية الفنية لادخار السلامة لكل مرتادي تلك الاماكن موضحة أنه طوال الاشهر الثلاثة القادمة سوف يتم تغطية كل العقارات بالمكان وتعقب الأعمال الغير شرعية المتواجدة فيها.

ونوهت الى أنه لم يشطب التخابر مع العقارات المخالفة لتأدية الاشتراطات حيث تحرص جمهورية الكويت على سلامة الأيدي العاملة ووجودهم في مواقع الجهد.

وقالت الأنصاري إنه حتى الآن الانتهاء من الشويخ سوف يتم الانتقال إلى أنحاء أخرى صناعية إذ ينهي تأدية الحملات عن طريق  هيكل  فني هندسي يحمل الضبطية القضائية .

مشددة على أنه في حال عدم تلافي الأعمال الغير شرعية ينهي اغلاق ملف العقارات بأسلوب لحظي مع وجوب ان يكون ثمة حماية إجمالي للعامل بالمؤسسة .