الحصول على أفضل سعر لسيارة مستعملة في السعودية معركة ، فكل من يريد الدخول إلى سوق المستخدم يجب أن يقاتل لتجنب ندم أصابعه ، لأنه يشعر بالخجل من أن لديه مشاكل كثيرة مع السيارة التي اشتراها. مما يجعل القيادة مغامرة غير محسوبة.

سوق السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية

بشكل عام هناك العديد من الظواهر الشاذة والغريبة في سوق السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية ، وأهمها المبالغة في أسعار السيارات المستعملة ، ونظراً لارتفاع أسعار السيارات المستعملة في السعودية ، فمن الأفضل أن تقرر امتلاك سيارة جديدة بدلاً من شراء سيارة مستعملة.

أسعار السيارات في السعودية

في الأشهر القليلة الماضية وبسبب ارتفاع معدل ضريبة القيمة المضافة ، ارتفعت أسعار السيارات في المملكة العربية السعودية بنسبة 10٪ ، وقد تسببت هذه الحادثة في العديد من الأمور منها:

تقلص الطلب على السيارات الجديدة.

تراجعت مبيعات السيارات الجديدة في المملكة العربية السعودية.
يعود ارتفاع أسعار السيارات المستعملة في السعودية إلى الإعفاء من بعض ضرائب القيمة المضافة.
بسبب مبالغة التجار وصالات العرض ، انخفض الطلب على السيارات المستعملة أيضًا.

افضل اسعار السيارات المستعملة في السعودية

سنقدم أسعار السيارات المستعملة بأقل من أفضل سعر في المملكة المتحدة والانخفاض الحاد في صناعة السيارات وخاصة سعر سوزوكي جيمني 2018 لكن يجب أولاً فهم المواصفات قبل ذلك.
مواصفات سوزوكي جيمني 2018
تم تجهيز سوزوكي جيمني (سوزوكي جيمني) بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر ذو 16 صمامًا بقوة حصانية تصل إلى 100 حصان ، وهي بالطبع قوة حصانية معتدلة.

بالنسبة للأبعاد ، يبلغ طول السيارة 3480 ملم ، وارتفاعها 1720 ملم ، وعرضها 1645 ملم ، وقاعدة عجلاتها 2250 ملم ، ووزنها بين 1090 و 1135 كيلوغراماً.
تتمتع السيارة أيضًا بالاقتصاد في استهلاك الوقود ، ويمكنها الاستمرار في السفر 14.7 كيلومترًا لكل لتر من البنزين.
سوزوكي جيمني 2018

يمكن الحصول على أفضل أسعار السيارات المستعملة لجيمني لعام 2018 ، ويصل سعرها إلى 83 ألف ريال ، وقد يختلف في بعض صالات العرض حتى 100 ألف ريال ، ما يجعلها أرخص سيارة مستعملة في السعودية. إحدى السيارات.