أحدي مطار الإمارات تعفي أحدي المسافرين من تأشيرة دخول لابناءة
أحدي مطار الإمارات تعفي أحدي المسافرين من تأشيرة دخول لابناءة

من الحين الي الأخر تقوم دولة الإمارات بعمل إجراءات جديدة كنوع من الاستثمار السياحي فقد أعلنت حكومة الإمارات منذُ قليل أعفاء أبناء الوافدين في الإمارات والزائرين من رسوم تاشيرة الدخول.

وفي سياق متصل فيأتي ذلك القرار الصادر من مجلس الوزراء الإماراتي من اجل دعم السياحة في الإمارات وجلب أستثمارات أخري تعود بالنفع علي الأقتصاد الإماراتي.

وفي ذلك الصدد فقد اقر مجلس الوزارء الإماراتي في ذلك القرار إعفاء كافة مرافقي الأجانب القادمين الي دولة الإمارات من اجل السياحة والتي تقل أعمارهم عن الثامنة عشر وذلك من رسوم تأشيرة الدخول وذلك خلال الفترة من 15 من شهر يوليو وحتى 15 من شهر سبتمبر من كل سنة.

وبذلك من الممكن أن يقوم اي وافد من العمالة الوافدة في الإمارات أو الوافدين في الإمارات بدخول أولادة وابناءة الي دولة الإمارات من خلال تاشيرة سياحة والتي سوف تكون معفاة من رسوم الدخول.

أبناء الوافدين في الإمارات والزائرين بدون رسوم تأشيرة دخول

علي الجانب الأخر فان دولة الإمارات في حقيقة الأمر تشهد نشطاً سياحي رائع وتلك القرارات الجديدة من المنتظر أن تدعم الجانب السياحي في دولة الإمارات وجلب أستثمارات في مجال السياحة بشكل كبير.

علي الناحية الأخري فقد وضح مجلس الوزارء الإماراتي ان القرار الجديد الهدف منة هو معرفة كافة دول العالم بمكانة دولة الإمارات في مجال السياحة كنوع من الدعاية السياحية.

أبناء العمالة الوافدة في الإمارات وكافة الزائرين بدون رسوم تأشيرة دخول

وبالتالي سوف تستقطب دولة الإمارات الكثير من الزوار والعائلات من كافة دول العالم بعد ذلك القرار الأمر الذي يساعد في تنشيط السياحة الإماراتية.

علي الناحية الأخري فقد بلغ عدد المسافرين عبر مطارات دولة الإمارات في الفترة الأخيرة اكثر من اثنين وثلاثون مليون مسافر خلال الربع الأول من العام الحالي 2019 ، وذلك من أجل الأستمتاع بكافة المعالم التاريخية في دولة الإمارات.

كذلك فان دولة الإمارات تقدم خدمات فندقية رائعة للغاية بالإضافة الي  الفعاليات الترفيهية والرياضية والفنية والتراثية على مدار السنة.

وأكد مجلس الوزراء أن تنافسية دولة الإمارات كوجهة رائدة في السياحة العائلية يدعم الاقتصاد الوطني، ويعزز من الاستثمار المحلي والأجنبي في قطاع السياحة.

تجدر الإشاراة الي أن القرار الحكومي من قبل الحكومة الإماراتية والخاص بإعفاء أبناء السياح من رسوم التأشيرة وذلك من اجل مواكبة نمو القطاع السياحي في الإمارات، وذلك بسب القرار الأخير الصادر والخاص بإعفاء سياح الترانزيت من رسوم تأشيرة الدخول لأول ثمانية واربعون ساعة، وذلك من أجل تنشيط الجانب السياحي في دولة الإمارات.