التخطي إلى المحتوى
كارثة إنسانية ... مصرع 13 فرداً من أسرة واحدة بينهم طفل صغير بالغ من العمر 6 شهور 
كارثة إنسانية : مصرع 13 فرداً من أسرة واحدة بينهم طفل صغير بالغ من العمر 6 شهور 

أفادت وسائل أعلام على الإعلان عن مصرع 13 فرداً من أسرة واحدة بينهم طفل صغير بالغ من العمر 6 شهور بكارثة إنسانية مفجعة للقلوب .

ثلاثة عشر قتيلًا و خمسة مصابين في حادث مروري مروّع فى جمهورية اليمن و نٌشير فى السطور التالية كافة التفاصيل .

تلقي اليوم 13 فردًا من أسرة واحدة حتفهم بينهم 3 أطفال و4 إناث جراء حادث مروري مروع داخل حدود منطقة طور الباحة وسط محافظة لحج، اتجاه جنوب دولة جمهورية اليمن.

تحدثت مناشئ طبية وأهالي، إن 13 واحدًا بينهم أطفال ونساء من أسرة واحدة، لقوا مصرعهم، يوم الجمعة، بحادث مروري مروع داخل حدود منطقة طور الباحة وسط محافظة لحج، اتجاه جنوب دولة جمهورية اليمن.

ومن قلب القتلى ثلاثة أطفال وأربع إناث، مثلما إبتلى خمسة آخرون بينهم ولد صغير في شهره الـ6، على حسب مناشئ طبية من مصحة ابن خلدون.

و وفقاً لوكالة "العربية"، سقط هؤلاء المجني عليهم إثر ارتطام باص يقل أسرة مسافرة لمدينة عدن اليمنية ، وسيارة رباعية الدفع من نمط برادو تابعة لإحدى المنظمات الإغاثية، ما أفضى إلى اشتعال النيران في الشاحنة المكتظة، على حسب وكالة "يمن فيوتشر" الإعلامية.

وحسب مناشئ إعلامية، فإن المجني عليهم الذين يزيد عددهم عن ١٥ فردًا على ظهر الباص، كانوا في طريقهم إلى مدينة عدن اليمنية من أجل حضور حفل عرس، كان من المعتزم أن يتم إقامة يوم السبت.

ولذا هو ثاني أضخم حادث مروري تبصره لحج، منذ مطلع العام القائم، بعد أن أسفر مواجهة مطابق بمدينة الحوطة عن موت 15 مغتربًا في آذار الفائت.