التخطي إلى المحتوى
الطيران السعودي لراحتكم، قمنا بزيادة عدد الرحلات الدولية #احجزوا_الآن عبر الخطوط السعودية
الطيران السعودي

كتبت هيئة الطيران السعودي منذُ قليل علي منصة التواصل الإجتماعي تويتر تغريدة لراحتكم، قمنا بزيادة عدد الرحلات من #أبوظبي إلى #الرياض و #جدة و #الدمام ، #احجزوا_الآن.

وفي سياق متصل فقد كتب الطيران السعودي إعلان لضيوفنا الأعزاء تمت زيادة عدد الرحلات القادمة من ابو ظبي الي الرياض وجدة والدمام فقط أحجز الأن.

وفي ذلك الصدد فقد بدات التغريدات تنهال في الأسئلة من قبل رواد منصة التواصل الإجتماعي تويتر حيثُ كتب أحد الأشخاص هل تم وقف الرحلات من والى لبنان بالكامل الرجاء الاجابة البيان مش واضح.

الطيران السعودي يعلن زيادة عدد الرحلات من أبوظبي إلى 3 مدن عبر الخطوط السعودية

وفي سياق متصل فقد كشفت شركة الخطوط الجوية السعودية فجر اليوم (الأحد)، زيادة عدد الرحلات من أبوظبي إلى العاصمة الرياض وجدة والدمام، داعية المسافرين إلى سرعة الحجز، وذلك قبل بدء تطبيق إيقاف قرار تعليق جميع الرحلات الدولية .

وفي ذلك الصدد فقد كان مدير عمليات الخطوط السعودية في مطار دبي، بندر الفوزان، أكد أمس السبت زيادة سعة مقاعد الرحلات من دولة الإمارات، لإعادة المواطنين والمواطنات قبل بدء سريان قرار منع السفر إلى عدد من الوجهات، وذلك تزامناً مع الضغط على الرحلات من الإمارات للمملكة خلال الساعات القادمة ، وتحديدًا قبل الساعة أحدي عشر مساء اليوم.

علي الجانب الأخر فقد كانت وزارة الداخلية قد أعلنت أمس، منع سفر المواطنين بشكل مباشر أو غير مباشر إلى كل من الإمارات وفيتنام وإثيوبيا، بالإضافة إلى الدول المعلنة في وقت سابق ، وذلك في إطار حرص المملكة العربية السعودية على سلامة المواطنين الراغبين في السفر الي خارج البلاد .