التخطي إلى المحتوى
مصر للطيران تسير أولى رحلاتها الجوية إلى مطار دوسلدورف في ألمانيا
مصر للطيران

في محيط إرشادات وزارة الطيران المدني والشركة القابضة لـــ مصر للطيران بتوسعة شبكة خطوط الناقل الوطني مصر للطيران عن طريق فتح خطوط حديثة مباشرة وإرجاع تشغيل خطوط أخرى قد توقفت في الفترة السابقة ولذا لخدمة أضخم مجموعة من عملاء الشركة.

أفاد الطيار عمرو نبيل رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية: «أقلعت اليوم من مبني المتنقلين رقم 2 بمهبط طائرات العاصمة المصرية القاهرة العالمي أولى مسيرات مصر للطيران إلى مطار دوسلدورف سفرية رقمMS733، وهذا بأحدث طائراتنا من مظهر A320 NEO، والتي تسع 142 مقعدا من ضمنها 16 مقعدا يمتاز بالرحابة بدرجة أصحاب المؤسسات التجارية و126 مقعدا بالدرجة السياحية».

كما أن الطائرة مزودة بالعديد من الطرق الترفيهية مثل الشاشات الشخصية بدرجة البيزنيس من بمعدل 13.3 بوصة، والشاشات الشخصية بالدرجة السياحية بكمية عشرة بوصة ولذا إضافة إلى ذلك خدمات الشبكة العنكبوتية Wi-Fi، وتقدم المؤسسة لزبائنها باقة إنترنت بلا مقابل ترحيبية على ظهر ذلك المظهر، مثلما تمتاز تلك الطائرة بتدني أحجام استهلاك المحروقات وبذلك فإنها تصدر انبعاثات كربونية أدنى ولها نفوذ أصغر على الظروف البيئية.

واستكمل «نبيل» أن مصر للطيران تتيح على يد تلك الرحلة الربط مع عدد من نقاطها بالشرق الأوسط وأفريقيا عبر مهبط طائرات القاهرة بما يخدم شبكة الخطوط الجوية مثل دبي وأبوظبي وأسمرة ونيروبي وعنتيبي والرياض وبيروت وعمان وغيرها من النقط الهامة.

وحرصت مصر للطيران على استقبال ركاب السفرية والتقاط الصور التذكارية بصحبتهم، مثلما نهضت المؤسسة بتعلية درجة السفر إلى درجة البيزنيس من لأول راكب حضور على كاونتر إتمام أفعال السفر، مثلما قدمت مؤسسة مصرللطيران للأسواق الحرة عشرة % تخفيضا على العدد الكبير من منتجاتها للركاب أفراد الرحلة على رحلتى الذهاب والرجوع، ومن الخطة معيشة فاعليات لاستقبال السفرية بمهبط طائرات دوسلدورف احتفالا بإرجاع تشغيل النزهات.

وقد حرصت مصر للطيران أيضاً على تنفيذ مختلَف الأفعال الإحترازية والوقائية لتقليص انتشار فيروس Covid 19 والحفاظ على صحة وسلامة الراحلين.

مهم ذكره أن مصر للطيران تُسير رحلاتها إلى دولة جمهورية ألمانيا الاتحادية بواسطة 3 نقط ( برلين، ميونيخ، فرانكفورت) إضافة إلى النقطة الحديثة دوسلدورف التي من المعتزم أن تنتقل مشيا المؤسسة إليها 3 مسيرات أسبوعيًا.